منتدى باختصار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى باختصار



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولمركز التحميل باختصار
مرحبابكم في منتدى باختصار..نتمنى لكم الفائده والإستمتاع ويشرفنا إنضمامكم لنا..مع تحيات إدارة المنتدى

 

 روايهـ ( سالم ما ادانيكـ )

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريم الفال
 
 
ريم الفال


انثى عدد المساهمات : 169
نقاط : 419
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
العمر : 30
الموقع : امارتيهـ ..~

روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) Empty
مُساهمةموضوع: روايهـ ( سالم ما ادانيكـ )   روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 6:54 pm

السلامــ،، عليكمــ،،


اشحالكمــ،، ؟؟


بنزل لكم قصهــ،،قريتها فيــ،، احد المنتدياتــ،، وحبيتــ،، انقلها لكمــ،،


طبعا ما نقلتها منــ،، غير ما استأذن منــ،، صحبتها


اسمها ( سالمــ،، ما ادانيكــ،، )



الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الاول



عايلة بو خليفة: عندهم 5 عيال: 3 بنات وولدين


بوخليفة وام خليفة متقاعدين


عيالهم: _ علياء : اكبر وحدة من بين اخوانها وخواتها ، عمرها 19 سنة، تدرس فكلية دبي ، البنت حلوة عيونها وساع وعسليات ، شعرها طويل اسود، والخشم الطويل.............. واللي يشوفها يقول هذي وايد شايفة عمرها، ودوم مسوية جو للبيت...


_ خليفة : ثاني عيالهم ، عمره 15 سنة في المدرسة .... ثاني ثانوي ادبي ... شكله : طويل وحليو من يشوف بنية اتخبل عليها.... ودوووووووووم يظهر ما يتم في البيت


سلامة : عمرها 11سنة في الصف الخامس ودوم متسلطة ع اختها عاشة


عاشة: عمرها 9 سنين تشبه اختها علياء يوم هي صغيرة، ودوم اتضارب ويا سلامة كل وحدة تاخذ حقها من الثانية طبعا بعد الزعيج والصياح


جاسم: عمره سنة يمشي


اليدة ( ام راشد) : ساكنة حذالهم، وكلهم ساكنين فدبي


عايلة ( بو عبدالله): عندهم ما شاء الله 6 اولاد و6 بنات ف ام القيوين


عايلة ( بوسالم) : عندهم ما شاء الله 8 بنات و3 اولاد ، وبو سالم متزوج من ثنتين وعايشين ف ام القيوين


_ سالم : اكبر واحد بين اخوانه عمره 23 سنة مخلص دراسة وجامعة ويدور ع شغل ويحب البنات يركضون وراه ( هذا شعاره في الحياة) ومتكبر لأقصى درجة لانه حليو وشايف عمره وكشيخ درجة اولى


_ راشد: عمره 19 سنة توة مخلص ثانوية عامة



كانت علياء يوم هي صغيرة هي ويدوتها كل عيد يسيرون عند اهلهم فام القيوين....... ويدوتها اتحبها وايد لدرجة اتخاف عليها من الهوا الطاير........................


والحين ما شاء الله عليهامن قامت تكبر، امها ما تخليها قامت اتخاف عليها..............


علياء: امي دخيلج خليني اسير ويا امي العودة، حرام اخليها روحها!!!!!


الام : ترى يوم ما تحصل حد سارت ويا اختها ، وش لج فهالسيرة؟


علياء: يالله امي اخر مرة


الام: بخبرج انتي شو سالفتج، اشمعنى الحين تبين اتسيرين؟


علياء: دق فراسي اني ابا اسير


الام: ماشي سيرة


علياء وهي متغايضة: ماعليه .... ماعليه!!!


فكرت شو تسوي........... تبا تظهر........... يدوتها ما تقدر تقنع امها، كانت صدق ملانة وتبا تظهر ومحد عندها بيظهرها غير يدوتها


سارت عند ابوها : السلام عليك ابويه


وحبته ع راسه


بوخليفة: عليكم السلام.... اكيد تبين شي ما تين مني والدرب .... وخصوصا عليج هالابتسامة


علياء: ههههه ابويه بغيت اسير ويا يدوتي وامي هب مخلتني


بوخليفة: جيه امي وين سايرة؟؟؟؟؟؟؟


علياء: بسير عند اهلنا البدوان


بوخليفة : سيري ما عليج منها انا برمسها .. والله لو مكان ثاني جان ما خليتج....


وصلت عند الباب وردت


بوخليفة : فخاطرج حاية
علياء: ههه ابويه بغيت فلوس حق الموتر ( وبدلع)


بوخليفة: بخبرج جيه انتي ظهرتي ليسن وموتر من الوكالة وانا مادري؟؟؟!!


علياء: ياريت.......................


بوخليفة: احلمي فأحلامج بتحصلينهن


علياء: يالله ابويه الله يخليك عسب اجهز عمري


بوخليفة : خذي هذي 1500 حق الشهر


علياء: معاش بشكارة؟؟!!!


بوخليفة: مب عايبنج ... رديهن


علياء: لا خلاص ... خلاص


باسته ع راسه وظهرت


سارت عند يدوتها


اليدة: ها عليوه وافقوا


علياء: هيه امي وافقوا


اليدة: نشي من الساعة 6


علياء اعنبوا يا امي من القايلة؟


اليدة: تمي في البيت عيل


علياء: لا خلاص اخر مرة


ردت علياء البيت والام محرجة منها


الام: عليووووووووه تعالي هني دهديه


علياء: نعم امي بغيتي شي


الام : شوفي ابوج علمني .... لكن هذي اخر مرة اتسوين شي من ورايه فهمتي ولا لاء؟


علياء: على راسي كلام الزعيم والزعيمة


الام : عن قلة الادب احشمي وارمسي عدل


علياء: ان شاء الله عمووووووووووووووووووووه


الام: شوفي يوم بتسيري هناك ما اتحطين مكياج وايد...... خففي من هاللغواط اللي فويهج ومب تلبسين بنطلون يا ويلج وسواد ليلج ...... البسي تنورة وقميص او جلابية .... ويا ويلج ان اضاربتي وياهم ، بحش ريلج حش واسمعي كلام يدوتج


علياء تقاطعها : حشا دستووووور قوانين هب نصايح


الام: عيل جرّي مكانج ما شي سيرة


علياء: يالله خلاص .... على عيني وعلى راسج


سارت اتجهز اغراضها لأنها بتم عندهم يومين واصلا عندهم عرس هناك.



الجزء الثاني:


راحت تنام من الساعة 12 لانها كانت متعودة تنام الفجر تصلي وتنام ........... دوم اتطالع هالتيلفزيون والمسلسلات الاجنبية والمكسيكية



المهم يت البشكارة اتوعيها الساعة 6... بطلت الباب كأن حد هاجم عالغرفة


فبطلت عينها من الزياغ واتقول: بسم الله شو مستوي؟!!!!


وانها اتشوف الخدامة عند الباب : ماما قومي


علياء ما سوّت عاب وطاب .... شافت النعال تحت شلته وفلعتها


وقالت: عنبوج ما اترومين تفتحين الباب بالراضة مثل خلق الله ؟؟؟ ما عليه يا مسودة الويه انا براويج ... انفدي عن ويهي


والمشكلة انه الفلعة ما يت عالهدف لانه البشكارة وخت من الزياغ والتحليف اللي ياها


قامت سارت اتغسلت واتوضت وصلت وحطت جحال خفيف ( اونها تسمع كلام امها)


لبست ملابسها وعبايتها وشيلتها .... نزلت تحت ادخنت واتعطرت والبيت هادي ماشي زعيج فيه..... وسارت عند يدوتها


ثرها يدوتها في السيارة اتضرب هرنات عسب عليوه


علياء: يالله بصباح خير بسج من الهرنات ..... الدريول توة يديد ما يفتهم عن اتعلمينه هالسوالف!!!


اليدة: وينج انتي كنت بروح عنج


علياء: توني نازلة


اليدة: ياللله بابا اتحرك ..... توكلنا على الله


يوم توهم طالعين من البيت


علياء: وقف !!! وقف!!!


اليدة : اشبلاج؟؟


علياء: اويييييييييه ...نسيت شنطتي عند الباب من يولة الهرنات


اليدة: حسبي الله ونعم الوكيل .......... خلينا انكمل ماعليه البسي خلجاني


علياء: امي انا البس خلجانج هههههههههه مستحيل


اليدة: اشعنه والله مب من مقامج يالدانة


علياء: لا مب جيه بس امي بتظهر علية مشنجلة ( قصيرة)


اليدة: لا حول لله .......... بابا رد البيت


الدريول : ها .. ها... ماما


اليدة: بابا رد البيت ... بيت مال انا بيت ... مافي معلوم


علياء: دريول واصمخ اكملت


الدريول: ما في معلوم ماما


اليدة: ما مداك .... عنبوا اموصاي ومدلينك!!!!


اليدة: علياء دليه البيت


علياء: جيه انتي ما ادلينه .... اعترفي ليش؟؟


اليدة: حلجي يعورني
ثرها روحها اليدة ما اتدل


علياء: ههههههههههههههههه


علياء: بابا سير يمين .................... لين ما وصلوا البيت


نزلت خذت شنطتها وركبوا الموتر


علياء: ياللله بابا


لين يوصلون هناك يبالهم 45 دقيقة .... بس ذكاء الدريول خلاهم ساعة ونص يدورون على عمارهم.......... وطول الوقت الدريول يطالعها ويغمزلها


واليدة فخبر كان راقدة .... وهي طبعا لسانها ميودتنه عسب..... يوصلون عندهم بالسلامة


ويوم وصلوا نزلت اليدة وقالت له : نزل الاغراض وروح البيت


الدريول: مافي معلوم


اليدة: انزين عيل تم هنيه ومب اتسير مكان ثاني يا ويلك ....... عليوه انزلي وصلنا


علياء: اسبقيني يايتنج بنزل اغراضي


يوم شافت يدتها سايرها


نزلت من الموتر وهي واصل الجايج عندها 180 درجة


علياء: اييييه انه يااللي ما تسوى شي ، جيه اتطالعني من الجامة .... ما تستحي ع ويهك؟؟؟


الدريول: ما في معلوم


علياء ترجمت كلامها كله بالانجليزي واتفاتن وياه


( عند اليدة)


اليدة: السلام عليكم ... هود هود وينكم؟؟؟


ام عبدالله: اقربي ... اقربي


اليدة: حد غريب؟


محمد : اقربي يدووه


وبوعبدالله: اقربي اقربي حيا الله زارتنا البركة


محمد قام وحباها ع راسها: اشحالج يدوه؟؟


اليدة: بخير الحمدلله .... اييه يا حافظ اتريجوون .... يالله مغوات خبز الرقاق ويالدهن


ام عبد الله : سمي بسم الله وحطي ايدج وكلي


وفجأة يسمعون الدريول يزاعج


اليدة: بسم الله شو ها؟؟ دخيلك يا محمد سير طالع شو بلاه هالخبلة الدريول


محمد سار يطالع شو مستوي وانه يشوف وحدة عاطية ظهرها له واتفاتن عالدريول ولكن شو صوتها ..... دخل الصميم ... والدريول.يطالعها وزايغ


ويقوللها: ماما ردي مفتاه مال انا


علياء: اتهبي والله لكنسل ويزتك .... احين تبا المعاش؟!!! جان حللته بشي زين هب شين!!!


وصدت تبا ادش البيت اتشوف فويهها محمد ....


هو انصدم انه شاف وحدة عليها جمال ماشافه فحد ... وهي يوم شافته احمرت واتقول فخاطرها هذا من متى موجود؟؟ اكيد سمع كل الكلام ... ويييييييه فشلة


علياء ومنزلة راسها : السلام عليكم


محمد: عليكم السلام والاكرام ... ما شاء الله شو مستوي ... ليش يزاعج الدريول؟؟


علياء: خله عنك ما عنده سالفة..... وين اميه؟؟


محمد : منو امج الغالية؟؟


علياء:عن الاستهبال يا محمد وين امي العودة


يوم لفظت اسمه حس بنفضة فينبه


محمد: اسمحي لي الغالية ما عرفتج .. منو انتي؟؟


علياء: انا علياء بنت خليفة بنت خالك


محمد وهو منصدم: والنعم


فخاطره هذي اللي ألعب وياها من زمان طلعت حورية وانا مادري!!!!!


علياء: ينعم بحالك


محمد: يدوه هناك داخل اقربي


علياء: امممم قريب


هي تمشي وهو يطالعها ... حست انه هو يطالعها .. حليلها يوم وصلت عند الباب اتخرطفت من النعول المصففة


محمد: سلمتي .. سلمتي!!


وعلياء ويهها محمر واتقول فخاطرها: الله يغربل هالحالة .. ما تسوى علية هاي السيرة يوم هالسوالف تستويلي!!!


دشت وسلمت ع يدها و على ام عبدالله وقالولها تتريج وهي ماطاعت يوم هذاكي مشغل كشافاته عليها
بس شربت قهوة عسب ما تنحرج ومع انها ما تداني القهوة ولا اتطيقها بعيشة الله وبصوت خفيف: مرة!!! عنبوا ما ايحطون سكر فيها!!


ومحمد من وصلت وهو حاط عينه عليها... يوم خلصوا قاموا ... ومحمد ما وده يسير لكن امه حوشته هو وابوه....


يو البنيات عشان يسلمون عليهم واليدة ما اتروم اتقول شي بس من خاطرها متحرقصة .. شو سالفة الدريول؟؟؟


وعقب نست السالفة


علياء يلست ترمس ويالبنيات وظهرت وياهن يتحوطن في السكيك ... كان امان ما يوصف بس كانوا لازم يتغشون وهي لا... لانها مب من عوايدها انها تغطي ويهها الا اذا كانت حاطة مكياج وايد.


ويتهم عقب شيخة بنت خالها: السلام عليكم ، منووه ؟؟ علاية؟؟؟ زارتنا البركة


علياء اتوايهها: عليكم السلام.... اشحالج شويخ؟؟


شيخة: يسرج الحال.. وينج من زمان ما شفناج يالقاطعة


شيخة اتكون اخت سالم


علياء: موجودة والله مشاغل الدنيا


شيخة: جنج معرسة وانا مادري؟


علياء: الله لا ايقوله .. لا زواج ولا شياته دراستي اهم من هالخرابيط


شيخة: هذا الكلام العدل وبعدين لاحقين عالزواج.... القطار موجود ويتريانا


البنات يضحكون


عاد كل وحدة قامت اتعزم عليها انها تي بيتهم .. وحدة على ريوق والثانية على غدا والثالثة على عشاء


وهي مستحية منهم... وفي شي نسيت اقوله الكم انه اخت شويخ هي اللي بتعرس


شيخة: شوفو اليوم علاية بتتغدا عندنا وباجر بعد


سلامة ربيعتهم: يالطماعة مايستوي ليش عاد نحن شو بيبقى لنا وقت وياها؟؟


شيخة: اليوم اميه طابخة الغدا حقها خصوصيوباجر لانه العرس


علياء: اعنبوا شوي شوي علية


سلامة: حار ب حار


ساروا البنات بيوتهم وعلياء وشيخة ساروا البيت


يوم وصلوا علياء وايهت ام سالم


ام سالم: يا مرحبا وسهلا زارتنا البركة


علياء: اشحالج خالووه


وفجأة يدشون الصغارية وعلياء اتحببهم وحوشتهم شويخ


شيخة: يالله برع فكونا من حشرتكم


علياء: خليهم حرام هب مسوين حشرة


شيخة: خليهم.... روحهم طفرة


ام سالم اتطالع علياء


ام سالم: ما شاء الله عليج يا علياء كبرتي وحلويتي


شيخة: امي دبي محلتنها هههههههههه


علياء: الله يسلمج يا خالوه بس محد يقدّر


وفنفس الوقت اتطالع شويخ


ام سالم: علاية اتعرفين تطبخين؟


علياء: اسمحي لي خالوه ما اعرف الا شوية


ام سالم: افااا ما عليج انا بعلمج


علياء: ان شاء الله خالوه


ام سالم: انتي عاد ما تين مثل قبل ... عاد تعالي هب ما تين


علياء: فالج طيب خالوه


شيخة: فالج طيب هاااااااااه


ام سالم: ونتي وشلج؟؟


شيخة: رزة!!! يعني ماروم اتم وياها روحنا


علياء: استحي شويخ شو هالكلام خليها ع راحتها .. انا عايبتني سوالف امج


شيخة: شو رايكم اخليكم وأسير عنكم؟؟


ام سالم: ترومين بعد؟؟!! عصا محناية ع ظهرج...


تمت ام سالم تسولف ويالبنات


وفي البيت الثاني... البنات خبروا اليدة انه علياء باتغدا عند ام سالم واطمانت


وعند ام سالم في المطبخ


بو سالم: السلام عليكم... ما شاء الله منو ياينا؟؟


علياء: اشحالك خالي؟


بو سالم:شحالج يا بنت خليفة؟؟


وسارت حبته ع راسه


علياء: الله يسلمك خالي


بوسالم: شو تسوين عند الجدور؟


علياء: ماشي يالسة اطالع خالوه


بوسالم: جيه مخلتنها في المطبخ وياج ... جيه وين شويخ عنكم؟؟


ام سالم:شويخ داخل وعلياء تباني اعلمها الطبخ


بوسالم: اطلعي من المطبخ عن الصهوار!!


علياء: حرام خالي من الصبح خالوه تطبخ وانا يالسة اطالعها ... شوف ويهها كيف محمر


بوسالم: لا اتعبين عمرج يا ام سالم.. صحتج بالدنيا


ام سالم فخاطرها : هاي اول مرة يقوللي هالكلام


ام سالم: لا اتحاتي .. انته ادخل ونحن يايينك


بوسالم: وين سالم وراشد والصغارية؟؟


ام سالم: سالم يقول يمكن ايرد عالغدا وراشد بيي الحينه ... علياء خذي الدلال ووديهن داخل وانا احين يايه


علياء: ان شاء الله خالوه


سارت داخل لقت غرفة مجابلة الصالة مفتوحة وشيخة اتنظفها


علياء اتدق الباب واتقول: شيخة انتي داخل؟


شيخة: هيه الغالية اقربي


علياء: جريب.. شو ماشاء الله تنظفين حجرة اخوج؟


شيخة: هيه والله يقول انه بيي من الدوام


علياء: منو منهم؟؟


شيخة: سالم


علياء: اتصدقين مول نسيت اسامي اخوانج وخواتج بس ما نسيتج ولا خالوه ولا خالي


شيخة: تسلمين الغالية... علاية تعالي براويج صورة اخووي


علياء مستغربة : منوه؟


شيخة: سالم


علياء: يعني ... وباستهزاء


شيخة:شووه؟؟ يعني!! اتعرفين انه احلى واحد من عايلتنا


علياء: مب لهالدرجة... جماله عادي


شيخة: ما عندج ذوق


علياء وهي يالسة تلعب بالمخدة ... وبعدين تلعب بساعتها


شيخة: طوفي يالله خلينا نظهر من الغرفة


علياء: اوكيك يا كيك


شيخة: هههههههههه


ونست ساعتها داخل الغرفة
دخلت بعدين شويخ وعدلت المخدة والساعة كانت داخل المخدة
وعلياء مول نستها
ساروا الصالة ويلسوا هناك شويخ تسولف ويا علياء وخالهم يسمعهم ويتريون الغدا
وهم يسولفون فجأة يدخل راشد اخو شويخ يوم شاف عليا نزل راسه وهي يوم شافته احمرت ولبست بسرعة الشيلة


شيخة: ايييه انته الناس يقولون احم احم ... هوود .. السلام عليكم


بوسالم: وهي صادقة


راشد: احم احم ... السلام عليكم ... هود هود


علياء: عليكم السلام


نزل راسه ودخل الغرفة


حطوا الغدا ...علياء وبوسالم وشويخ ساروا يغسلون ايدهم


وعلياء تغمز لشويخ: اخوج بيتغدا ويانا؟


شيخة: لازم


علياء: عيل انا ما اروم... استحي.. فحياتي ما كلت جدام ريال غير ابويه واخواني


شيخة: شفيج؟؟ عادي!! كل ما اتشوفينه اتخيلي قزم من الاقزام جدامج


بس هو غير طويل اسمراني وحلو وشخصيته قوية وعنيد


ضحكوا اثنينتهم يوم اتخيلوا هالشي


علياء: حسبي الله عليج من بنية ما اتيوزين عن سوالفج


شيخة: يالله خلينا نتغدا


ام سالم: راشد تعال اتغدى ويانا


راشد: بعدين ... بعدين


ام سالم: ما شي بعدين بينعج في الزبالة ... يالله تعال محد غريب


يلس كل وياهم


وعلياء مب طايقة اتشوفه ولا بتفطس من الضحك وشويخ حست بها


علياء: الحمدلله


ام سالم: ما كلتي شي؟؟


علياء: لا خالوه كلت وشبعت وطبيخج غاوي ما شاء الله


واللي يشوفها يقول طول الوقت ماسكة عمرها عسب ما تضحك


شويخ قامت وياها... يوم وصلت الغرفة ضحكوا من خاطرهم


علياء: حسبي الله عليج صدق اتخيلته قزم وما كنت اقدر اطالعه لاني كنت صدق برافس من الضحك عليج سوالف


شيخة: ههههههههههه ... اقولج نحنا بنستريح شوية والعصر بعد الصلاة بنسير بيت خالوه ام عبدالله


علياء: اوكيه


ناموا ساعتين وبعدين قاموا
وفي بيت ام عبدالله محمد فخاطره : وين سارت الحلوة ما شفناها عالغدا؟؟


علياء تسحي شعرها


شيخة: ما شاء الله شعرج طويل


علياء: افكر اقصه


شيخة: حرام عليج وايد غاوي


علياء: افكر اقصه يوم اعرس بس الحينه اهلي بيقصون راسي اذا فكرت بهالشي


شيخة: يالله خلصي عسب انسير


علياء: ان شاء الله


يوم كانوا نايمين سالم دخل اتغدا ونام


شيخة: يالله مشينا


علياء: مشينا


وهم سايرين مروا جدام صالة ومحمد منسدح فيها يوم شافهم عدل عمره وطلع الهم


محمد: ما شاء الله وين سايرين؟؟


شيخة: يا غلاستك... اتشوفنا وين سايرين؟


علياء بتكبر: عند يدوه


محمد وبعصبية: على شوه رافعة خشمج على شوه؟


علياء: كيفي


محمد: على جمالج؟


عليا: طبعا


شيخة: هههههههههههههههه قفطة من الخاطر


محمد: انتي شوووووه ؟؟


عليا : انا عليا


محمد: وخير يا طير؟


عليا: طير ... طير... طير.. هاكوا الطير في السماء


شافته من تحت لين فوق وقالت:فودعة الله طوفي شويخ


محمد محمر ومعصب من كلامها: هذي الشوه ما تخيل؟؟.... اففففففف منها عليها جمال ولسان طويل يباله قص


شيخة: ول ول ول عليج... هب سهلة


علياء: طاف من الخاطر


شويخ اتكون اخت محمد بالرضاعة


شيخة: محمد اللي يعق الطير من السماء


علياء: لو ايعق جرموشة من السماء انا ما باه
شيخة:يالله عليج قوية
علياء: محد يقدر علية غير اهلي
وهم في الطريج علياء اتخبر شويخ عن سالفة الدريول
شيخة:اسميه ما يستحي وشو سويتي بالمفتاح؟
عليا:خشيته فشنطتي.. اووه ع طاري شنطتي نسيتها عندكم... اكيد امي حارقة التيلفون حراق وانا مخلتنه عالسايلنت
شيخة: بخلي حد من الصغارية ااييب شنطج عقب...
شويخ طرشت اختها الصغيرة تيبه امل
ويوم امل يايه
محمد يناديها: اموول وين سايرة
امل: سايرة أودي الشنطة حق علياء
محمد: هاتي الشنطة وسيري هاتي لي كولا من ثلاجة المطبخ
امل: ان شاء الله
محمد خذ الشنطة دور عالتيلفون وحصل 6 مكالمات لم يرد عليها
المهم مسحهن ودق ع تيلفونه ومسح رقمه ورجع التيلفون مكانه
محمد: انا براويها شغل الله
يت امل وخذت عنه الشنطة وعطته الكولا وودتها عند عليا
علياء استغربت انه امها ما اتصلت
علياء: الوو امي ... هلا بالغالية
الام: هلا اشحالج علاية؟
علياء: الحمد لله
الام: حرقت تيلفونج حراق وما اتردين
علياء وباستغراب: ما سمعته!!
ويوم خلصت اتيمعوا العيايز والشواب والبنات والشباب وقرروا يسيرون يتعشون في العزبة
وام عبد الله اترمس اليدة: اشرايج نخطب علياء حق حد من عيالي
اليدة: والله ما بنلاقي حد احسن عنكم بس بعد الشور شور اهلها... وانتي تبينها حق منوه؟
ام عبدالله: مادري يمكن لسعيد او محمد؟ بشاورهم
وفي العزبة:
اليدة: سير ود البنات راوهم الدبش
علياء اتطالع يدوتها بنظرة واتقول: نحن بنسير روحنا هب لازم
محمد: لا لازم لله... يالله تعالوا
علياء اتطالع شويخ واتقول: مب جنة الجو بارد
شيخة: ههههههههههه وين بارد ونحنا فاطسين من الحر ولا نسمة هوا
ومحمد يسمعهم
علياء وباستهزاء: انا بردانة طوفي انرد
محمد: وين سايرين براويكم الدبش .. طوفوا جدامي
ومن التعب يلسوا شوية
وشوي والا اتحس عليا انه شي ياكل عباتها
يوم صدت ورا وانها اتشوف صخلة وتصارخ من قمة راسها: اااااااااااااه .. اميه الحقي علية
ركضت ومسكت جتف محمد ووقفت وراه... وشكلها يذبح من الضحك
محمد وشويخ يوم شافوا شكلها جذيه ماراموا يمسكون عمارهم ضحكوا وفنفس الوقت محمد مستانس لانها مسكت جتفه وحس برجفة مرة ثانية
علياء: ما عليه تضحكون علية... خلاص ردوني البيت
ما طاعت اتم في العزبة خذاها محمد ويا شويخ وفي الموتر
محمد يطالعها من المنظرة وهو مرتاح ومستانس.. وحط شريط فاضل المزروعي اغنية حط عينك يالغلا فعيني
وهي طاف اتسوي عمرها تقرا المسجات اللي فتيلفونها
ويصيح تيلفونها فجأة: الوو... مرحبا... هلا ... اشحالك.. الله يسلمك.. هيه والله في البر ... بعد شو اسوي أشجح وانطح.. برد يوم السبت ليش في شي؟... عيل اقولك .. يوم بوصل البلاد بدق لك... عزيز وغالي يابو عسكور
ومحمد وشويخ يطالعونها مستغربين
محمد وهو معصب: ماشاء الله منوه؟
علياء: مالك خص
سكت لكن فخاطره يمط شعرها
شويخ تصاصر علياء: منو ها؟
علياء وبصوت خفيف: هذا خالي
وتضحك شويخ
شيخة: تحبين اتغايظين به حرام!!
علياء: عيل ليش يدخل عصه فشي ما يخصه؟
شيخة: حرام يبين انه يدانيج قصدي كان واحين متغايظ منج
علياء: يحلم!!
شيخة: بقولج.. باجر تراج بتسيرين ويانا الصالون
علياء: لا ما اروم.. يدوه ماتطيع وحتى امي مابتطيع
شيخة: يالله عاد انا فرحانة اني شفتج واباج ويايه
علياء: بفكر
شيخة: انزين شو رايج اتباتين عندنا
علياء: لا يابويه.. اليوم فبيت ام عبدالله
شيخة:عيل باجر الصالون من القايلة بييج
علياء: الرحمة ماروم من القايلة...امي العودة موعتني من الساعة 6
شيخة: لا قصدي القايلة الساعة 11
علياء: اهاا
ومحمد يتدخل: انا بوديكم
شيخة: استريح ابويه بيودينا
محمد: انا برمسه
علياء: بخبرك انته شو سالفتك ... مالك خص !!! ابويه!! عمي!!! خالي!!!
محمد: شوفي انا حاشمنج... يوزي احسلج
علياء: وييه من حشمة
شيخة: ياجماعة استهدوا بالله
علياء: ما اتشوفينه من يشوفنا نتكلم ادخل
محمد وقف الموتر
محمد: شو رايكم تنزلون واتردون البيت مشي ( وهو يدري انهم مايسوونها)
علياءوهي معصبة: وع من موتر بتذلنا عليه
نزلت وهي معصبة
علياء: وبقولك شي رد انته وشيخوه انا مابركب
شيخة متفاجأة: عليوه اركبي الريال يتمصخر وياج!!
علياء: والرفجة اللي بيننا ماركبت هالموتر ايهبي
ومحمد يطالعها ويلعن اليوم اللي شافها وحباها
محمد: علياء اركبي الموتر
علياء: هب راكبة
هي تمشي وهم يمشون وراها بالموتر
ومحمد يتأسفلهاوشويخ اترمسها وهي طاف
علياء وقفت وصدت صوب شويخ: دواج عندي
ومشت لين ما وصلوا البيت
هي دخلت البيت متسبحة من العرق ودخلت الغرفة
وشويخ اتدق عليها الباب وهي ماترد
ومحمد دخل البيت ويلس في الصالة عسب يسمع شو يقولون
علياء: لا اتعبين عمرج ما بفتح
شيخة: افتحي... قولي لي انزين شو سويت؟


شيخة: محمد كان اللي يغايظ بج!!


علياء: اقولج باجر رادة البلاد وعقب ما اتسبح باتصل حق امي عسب اخبرها اني رادة


شيخة: والله اسفة ... كان فخاطري تين عرس اختيه


علياء دشت الحمام ورضت الباب رض حتى محمد وشويخ سمعوه وهي في الحمام تتحرطم : ما عليه شو يتحراني من هذيلا.... والله لو يموت ما يحصل علية انا براويه


اتسبحت وصلت وبعدين يلست عند طاولة المكياج تسحي شعرها بعدين لفته ولبست شيلة وطلعت برع لقت محمد راقد في الصالة وشويخ اتطالع التلفزيون
يلست على ينب اتأمل ويه محمد واتقول فخاطرها: هالانسان شكله احلى مثل الصغارية وهو راقد


شويخ بعدين صدت لقت علياء وقالت لها: علياء تعالي الغرفة
ساروا الغرفة وعليا يلست عالكرسي عسب تسمعها


شويخ والدموع فويهها : انا شو سويت عسب تزعلين جيه؟


علياء: غناتي ليش اتصيحين السالفة ما تسوى!!


شويخ: والله حطيت فخاطري


علياء: لا اتحطين فخاطرج ولا شياته... انا كنت متغايظة لانج ما وقفتيه عند حده
شويخ: انزين يوم خلاص عيل... تمي لا اتروحين


علياء: بفكر


شويخ: الله يخليخ!!


علياء: خلاص بتم بس على شرط... ما يضايق بي محمد


محمد وهو قافز من بينهم: والله ما بضايق بج


شويخ وعلياء فنفس الوقت: بسم الله الرحمن الرحيم ... من وين طلعت!!!


وضحكوا... بس هذي اول مرة محمد ايشوف علياء تضحك وعليها هالابتسامة اللي اتخلي الانسان ينسى همومه
وعلياء فهذيج اللحظة حست ابغلطتها


علياء: والله انا اسفة يا محمد وانا حسيت بغلطتي ولا بعيدها
محمد: والله اخاف لمصلحتج والسموحة اذا زعلتج
علياء: لا عادي... الصراحة الحين .. الحين يوعانة
شويخ: اصلا كلنا يوعانين
محمد: شو رايكم انا عازمنكم عالعشاء
علياء: انا ابا من ماكدونالد وانتي؟
شويخ: وجلعة!! بنسير مكان بعيد؟
محمد: ما عليه انتوا اجهزوا لين ما اخبر يدوه


(في العزبة)
محمد يتصل لليدة
اليدة: الو..
محمد: مرحبا ملايين ولا يسدن فذمتيه
اليدة: يا مرحبتين
محمد: منو الغالية؟
اليدة: وابويه عليك انته اللي داق!! شو تبا يا ولدي
محمد: اونج اتسوين عمرج معرسة!! اعرف انج هب معرسة يا عفاري
اليدة مستغربة: بسم الله الرحمن الرحيم!! من وين يايب اسمي؟
محمد: يدوه انا محمد
اليدة: اخ عليك يا محمد... جيه اتسوي فية؟؟
محمد: ههههههه.. يدوه كنت اتمصخر وياج
اليدة: جيه اتحراني واحد من ربعك؟!
محمد: والله السموحة منج يدوه ولا تزعلين... اوه نسيت... يدوه تراني بودي البنات وبنتعشا برع
اليدة: ليش؟
محمد: بس انا عازمنهم
اليدة: جيه ما تتعشون عندنا مسوين مشوي
محمد: يالله بيفوتنا بس انا عازمنهم
اليدة: خلاص ماعليه.. وهالله هالله فالطريج هب اتطير بهم
محمد: ان شاء الله تامرين بشي؟
اليدة: سلامتك... ولا تتأخرون
محمد: على امرج


بند عن يدوته التيلفون وسار اتلبس واتكشخ ويلس يترياهم في الموتر وشويخ سارت اتلبس
علياء سارت دقت ع تيلفون شويخ


علياء: ها خلصتي؟
شيخة: هي خلصت بس محمد ما ادري به؟
علياء: اتصلي له!!
شويخ: ما عندي رصيد.. بعطيج رقمه اتصلي
علياء: اخاف
شويخ:شو اتخافين!! ... انتي اتخوفين!!
علياء:ماعليه براويج فالموتر
علياء خذت الرقم من شويخ ودقت ... ومحمد ايشوف تيلفونه ايرن


محمد: يا ربي .. يا ربي..اتصلت.. ارد ولا لاء؟ برد طبعا برد
محمد وبفرحة: مرحبا!!
علياء:هلا
محمد ويستهبل: يا هلا منو بغيتي؟
علياء: بغيت محمد
محمد فخاطره: يعل بغيتج محمد طول عمرج ... فديت روحج
محمد وايرد باستهبال: انا محمد ...انتي منوه؟
علياء: انا علاية
محمد: هلا والله .. وين انتوا؟ انا يالس اترياكم في الموتر
وفخاطره: اكيد يايبه الرقم من شيخوه
علياء: غريبة ما سألتني من وين يايبه الرقم؟
محمد: اكيد من شيخوه
علياء: وواثق من نفسك
محمد: هي واثق... عيل من وين بتيبينه؟... وطبعا متصلة عشان متولهة علية
علياء: ضحكتني يا اسمك ايه
محمد: وبعد اتعرفين ايطالي!!
علياء: انزين ... انا يايه الموتر وشيخوه بتلحقني
محمد : اوكي
وبندوا ومحمد دق ع شيخوه عسب تظهر
علياء تركب الموتر
علياء: السلام عليكم
محمد: عليكم السلام... انزين اركبي جدام!!
علياء: هذا اللي ناقص
محمد:ههههههههه
صد ورا عسب ايطالعها
انصدم بجمالها تم يطالعها وهي تضحك عليه
وفخاطرها: بقرة شايفة حريجة!!! شكله يضحك
شيخة ركبت جدام وهو بعده حاط عينه عليها
علياء: اوووه ... اوووه يالله ولا ماشي سيرة
محمد: اووه سرحت
شيخة: عنبوه ارمسك ولا مسوي سالفة؟
محمد: رزة!!
اتحركوا ويوم وصلوا نزلوا كلهم... وهو عيونه عليها
دخلوا ماكدونالد و كل العيون عليهم
كانوا في شلة تتكون من اربع بنات كل وحدة احلى عن الثانية يطالعون محمد
علياء واقفة ويا محمد وشيخة سارت اتيب كالعادة شنطة علياء لانها نستها
وفخاطره ايقول: فديت هالعطر
ولاحظت انه البنات يطالعون محمد
وعلياء تصاصر محمد: محمد ترا البنات يطالعونك... كأنهم يبون شي من بعض الناس
محمد: طاف
علياء: طالع في وحدة يايه صوبنا
محمد: خليها اتولي
علياء:ههههههههههه
ومحمد احمر ويهه من الاحراج
وشويخ يوم وصلت حست بالتوتر اللي صاير
والبنية واقفة وراهم وتنتظر نظرة منه
وشويخ فاجأتهم باللي قالته
شيخة ماسكة يد محمد : حبيبي انا بيلس تعبانة من المشي
ومحمد مثل الاطرش في الزفة وكمل: عيوني سيري يلسي هناك
علياء: بسير وياج
محمد:لا!! انتي تمي فازعيني
والبنية من سمعت كلام شويخ ومحمد حست بغصة وردت مكانها اتخبر البنات
محمد: شو رايج في المسرحية؟
علياء: بتاخذون الاوسكار.. بس حرام ما خليتوا امي العودة اتشارككم بتزعل
وهو يسمع كلامها سرح وهو يطالع عيونها ومتخبل ع جمالها
وهي تقطع حبل افكاره: الناس شروا وخلصوا وكاننا بنبات هني ولا شوه؟
محمد: ياريت.... قصدي ياريت نطلب
وطلبوا اللي يبونهوماطاع محمد انه ييلسون لانه كله شباب يطالعون حبيبة القلب
علياء وهم يتحركون بالموتر: شوي شوي ليش جيه طاير بنا
محمد: انا يوعان.. واليوع لازم ايسوي جذيه
علياء: شويخ خذي فايدج غفة شيبس وفريهن داخل حلجه
محمد: جيه تيس جدامكم
علياء: هههههههههههههه لا اكرم
ووصلوا البيت كلوا وشبعوا ونظفوا الصالة
محمد: شو رايكم نلعب بلاي ستيشت؟
علياء:شو رايك ورا باجر لاننا اليوم تعبانين وباجر ورانا عرس
محمد فخاطره: انتي تعبانه من المشي اللي مشيتيه... اكيد متكسرة.. ومب طايعة اتقولين
وكل واحد سار غرفته


علياء محد وياها في الغرفة: اه يا ريلي... ويه ويه ويه ويه
ويرن تيلفونها وتشوف منوه لقت شويخ: هلا شويخ
شويخ: هلا.. اقولج باجر من الساعة 11 لانه عندها وايد زحمة
علياء: شوفي انا بتمكيج روحي لكن شهري هم بيسوونه
شويخ:اقولج طالبة وحدة تسوييلي مكياج خاص حقي... والعروس وحدة ثانية
علياء: يا سلام عليج... باجر العين كلها على بعض الناس.. امج لازم تقرا عليج
شويخ:هي والله صدقج .. انا جيه مب مقصرة اشوف الشباب يتحاذفون علية من كل صوب
علياء: يالله عاد انتي روحج حلوة بدون مكياج
شويخ:عن الهذرة الزايدة ياللله ورانا دوام باجر
علياء: متى خذتي رصيد؟ وانا طول الوقت وياج؟
شويخ: هاه!!! لا!! سويت حق راع الدكان اييبلي


(عند محمد)
محمد ويفكر فعلياء: هالبنية خذت عقلي .. ويا ريتها اتحس فية... صح عليها لسان يشل بلاد بس انا راضي


واخر شي ناموا كلهم
والصبح الساعة 10ونص
نشت علياء سارت اتسبحت وصلت شلت مكياجها وحطتهن فشنطة ودقت على امها


علياء: الو السلام عليج يالغالية
الام: عليكم السلام ... ما بغيتي تتصلين عيبتج الدار؟
علياء: هي والله عيبتني
الام: عيل يوم عيبتج يعلج بريل بدوي
علياء: اميه عاد!!
الام: جيه ماتتصلين؟
علياء واتخبر امها كل شي استوا يوم اتضاربت ويا محمد
الام ترد : دواج تستاهلين ... لو انا بداله جان حشيت ريلج حش... شو رايج اتردين البلاد؟
علياء: لا امي اخر مرة والله ما بطول لساني
وفخاطرها: الا في الحاجة بستعمله
الام: شوفي يا عليوه... هذا ولد خالتج ويبا مصلحتج... لو هو ما قال هالكلاممعناته انه مايدانيج.. بس شكله يباج...
علياء: ايهبي!! والله لو باقي اخر واحد في العالم ما خذته
الام: حشا كره... بتشردينه!!!علياء:اميه تراني بسير الصالون ويا شويخ الحين يالله فمان الله
الام: فمان اللخ بشوفج اليوم
علياء: لن شاء الله
بندت عن امها ودقت ع شويخ
علياء: الو.؟
شويخ: صباح الخير مب كانج متأخرة.؟ احين الساعة 11 وربع
علياء: ماشي كنت اتكلم ويا امي
شويخ: اها.. عيل شلي قشج وتعالي عند بيتنا بتشوفين كروزر سوداء بمخفي
علياء: خلاص انا يايه
سارت لبست الشيلة والعباةواتعطرت بس هالمرة ملحفة ويهها عسب الشمس.. وظهرت شافت كروزر سوداء وبطلت الباب


علياء وهي تركب الموتر: السلام عليكم
رد عليها صوتين: صوت شخص اتعرفه وصوت شخص مااتعرفه: عليكم السلام
شويخ: هذا اخويه سالم... ابويه مارام ايي لانه مشغول
علياء كانها اتشوفه لاول مرة وهو يطالعها بس الغشوة ماكانت مبينة شي
سالم: اشحالج علياء؟
( ويتذكر يوم كانوا صغار... وكيف كانت خسفة فنظره... لانها كفخته فويهه عسب لعبة)


علياء ومنصدمة: الله يسلمك
وفخاطرها: يا شكله يا صوته كتكوت ... فحياتي ما شفت انسان خذ عقلي
وسالم يكلم اخته بصوت خفيف: هذا الصوت الحلو اكيد وراه شكل اللهم عافنا
شويخ وهي معصبة: الله ياخذك ان شاء الله
سالم وببرودة اعصاب:ياخذني وياخذج ان شاء الله
علياء فخاطرها: هذيلا شو يقولون؟ الفضول جاتلني


وفي الطريج
تيلفون علياء يرن واتشوف اليدة داقة


اليدة: عليوه؟ غربالله مذهبج وينج انتي؟
وبالغلط دقت عالمايكرفون وكلهم سمعواوبعدين ردته
علياء وبصوت خفيف:انا موجودة... وليش اتغربليني؟؟!!
وكلهم اذنيهم وياها
اليدة: ما غربلتج... غربلت مذهبج
علياء: ياهالمذهب!! اميه تراني سايرة الصالون
ويقاطعها سالم: سلمي على يدوه
سمعته اليدة وقالت: تيددت رقبتك ان شاء الله... جيه اتقولي يدوه؟ بعدني شباب
علياء تضحك واتقوله هالكلام
وهو معصب: هاتي التيلفون يالجذابة
هو عج الكلمة وهي صدق عصبت وشيخة اتطالعه منصدمة
فرت التيلفون عليه ونزلن دموعها بدون ما يدرون
سالم: الو مرحبا يدوه
اليدة: جيه اتقول عن بنتي جذابة والله ما جذبت... ومرة ثانية لا اتزعلها لانها الغالية
سالم فخاطره:ما يبين... اظني غالية بس كلام
وايرد عاليدة: ان شاء الله اميه
اليدة: يالله اتاسفلها
سالم: بعدين
اليدة: صدق انه راسك يابس... احين اقولك جدامي
سالم: يوم ببند
اليدة: تراني بسألها عقب
سالم: ان شاء الله
اليدة: يالله فمان الله
سالم بند عنها وقال: انا اسف
وفخاطره: جيه انا يهمني رضاج؟! ولا افكر فيه
وعلياء ماردت عليه
شويخ: الكلمة مثل الرصاص وتباها اترد مالت عليك
سالم: اقولج طبيها السالفة... يالله وصلنا نزلوا
شويخ: تعال الساعة 3سالم: عنبوكم بتتغدون عندهم
وبعده ما كمل كلامه
علياء نزلت من الموتر ورضت الباب رض
سالم نزل الجامة: ايه انتي وين اتحرين عمرج !!!!... هذا مب موتر ابوج
علياء سمعت هالكلام والغيظ موصل عندها لمرحلة فظيعة
لو درجة الحرارة 45 هي وصلت 99
عليا: اقول ابويه بيشتري موترك و70 موتر من هالمواتر
سالم: هههههههههه ضحكتيني يالله انفدي عن ويهي
علياء اتحرطم ودعت عليه دعا من الخاطر وهي تدخل الصالون
عليا اتقول حق شويخ: اميه اتغربل مذهبي خلها اتغربل مذهبه... هذا اللي ما عنده مذهب
شويخ: صدقج والله
علياء: والله انه محمد ذرب واهون عنه بمليون مرة


دخلت ورمست راعية الصالون



سارت شويخ ودفعتلها قبل ما يسوون لها عطتها 500 للمكياج بس والشعر بعدين


وعليا سلرت يلست عالكرسي لين ما يا دورها وهي طول الوقت اتفكر : انا شو سويت له؟


ونادوها عسب يسوون شعرها وشيخة سارت اتحط لها الحرمة المكياج


وسشوروا شعر عليا طلع روعة عليها ( شعر اسود وطويل لتحت الركب .. صدق يلفت)


وهي قايمة من على الكرسي تيها شويخ اتصيح




شويخ: الله يغربلها ان شاء الله خربت المكياج ما اتعرف


وتصيح


علياء: شوي شوي علي فهميني وخليني اشوف ويهج


علياء رفعت ويه شويخ عسب اتطالعها


علياء: خليني اشوفج




شافت ويهها وقالت: شوفي امسحي المكياج اللي فويهج وتعالي داخل


وعليا اتطالع الحرمة اللي مسوية المكياج واتقوللها: انجلعي وتعالي ويانا


شويخ: يعلج بريل أعور


عليا : استهدي بالله .... يالله طوفي تعالي داخل


ساروا غرفة المكياج.... يلست عليا اتمكيجها وهذيج اتطالع


رسمت لها العين رسم وبرزت ويهها وطلعت شويخ ملكة جمال


ويوم خلصت قالت لشويخ: هاطالعي بنت دبي شو عاملة


شويخ: قولي والله هذي انا!!


عليا: والله انج شيخة الشيخات


شويخ: حبيبتي تسلمينعالمكياج يجنن!!


جانيت (اللي مخربة المكياج): انتي دارسة فنون التجميل؟


شويخ:نطقت ست الحسن


عليا: انا هاوية


جانيت: فرجيني كيف رح تعملي مكياجك


عليا: اوكي


وهم يطالعونها برزت جمالها بصدق وطلعت غاوية


سارت شويخ يسوولها التسريحة وعليا تمت في الغرفة اتعدل شنطتها... يوم شويخ سارت كانت لافته الانظار في الصالون
وكلهم حاطين عينهم عليها وهي الابتسامة ما فارقت ويهها
ووحدة من اليالسين سارت عند راعية الصالون وطلبت نفس مكياج شيخة


بس اتأسفت لها راعية الصالونوقالت لها ان اللي مسوتنه مب من الصالون
وبعد نص ساعة طلعت عليا
وخلصوا تسريحة شويخ وقالت لعلياء: دخيلج صوريني بتيلفوني
علياء: اوكي بس تصوريني بتيلفوني
شويخ: جيه مب من تيلفوني؟
علياء: انتي ما منج امان ياللوتية
شويخ:هههههههههههههه
يلسوا يتصورون... وبعدين دقت على سالم عسب اييي ياخذهم...ويوم وصل دق
شويخ: يالله عليا اخوي وصل
عليا: الله يعينا على لسانه
شويخ: بس اشوفج مااتردين عليه مثل ما سويتي فمحمد؟
عليا فخاطرها: مايهون علية
ركبوا الموتر وكلهم متغشيات
سالم ويطالع علياء باستهزاء: ها؟ عدلوج الخسيفة؟؟!!!
وهي ببرودة اعصاب: هيه عدلوني يا اشحفان
ووصلها مسج... فتحت تيلفونها عسب اتشوف المسج
من محمد: صبرت وطالت المدة...وطول الصبر يشقيني... على اللي مايسّن قده... حشيم ما وطى شيني


طالعت المسج وحطت التيلفون حذالها
يوم وصلوا البيت شلت شنطتها ونست موبايلها في الموتر
(حزت العرس)
كانوا البنات الملفتات للنظر عليا وشويخ وخواتها
علياء: شوفي اللي كان يفكر انه بيخطبج تفكير بس... اليوم بيحجزونج
شويخ: بس عاد والله احمر ويهي


وعليا شافت امها ويدتها واهلهم في العرس
الام تحضن بنتها: ها ما شاء الله عرايس!!
شويخ: اشحالج خالوه؟
الام: يسرج الحال.. شو هالزين شو هالزين!! الله يحفظج لاهلج
شويخ: الله يخليج خالوه ... تسلمين
الام تصاصر عليا: كل العين ع شويخ ... ما شاء الله عليها... عيني عليها باردة


وبعدين قالوا الرياييل بيدخلون
شويخ كانت واقفة ويا عليا على ينب
دخلوا الرياييل وقفوا يسلمون عالكوشة
ونزلوا سالم ياي صوبهم
عليا فخاطرها: يالله ماغلاك!!
شويخ: سالم ... سالم!!!
سالم يطالع شويخ
وفجأة يطالع وحدة حذالها: عليها عيون تذبح العاشق.. وخشم سليل... وشفايف...
شويخ: سالم تعال هني
سالم: شو تبين؟
وحاط عينه على عليا
شويخ عن قصد نادته عسب ايطالع عليا عدل ويرفع من مقدارها
شويخ: اه .. لا ماشي... نسيت
سالم: يالله فمان الله
ركب الموتر وهو راد البيت يفكر فهالبنية الساحرة اللي كانت حذال اخته
وقطع حبل افكاره صوت اغنية: متكبر علينا... صد يمين ويسار وايقول: رنة تيلفون غير!! ... اكيد حد ناسي تيلفونه
صد ورا حصل موبايل في السيت اللي
ورا ...مطرشين مسج


سالم: اكيد هذا تيلفون السبالة...خلنا انشوف مسجاتها...ماشي شغل
وبعدين دخل الاستوديو
شاف فولدر كاتبين عليه (عليونة)
والصدمة : لا!!... مستحيل!!... معقولة؟... مايستوي!!
البنية اللي داشة خاطري اللي هزأتها تهزيء البلا ؟ ليش يا ربي ليش؟


كلهم ناموا هذيج الليلة الا محمد وسالم وعليا
عليا: والله انه داش خاطري ... بس مادري اليوم في العرس كأنه ايطالعني لاول مرة
محمد: والله احبها واموت فيها
سالم: لازم اتسامحني هالانسانة


قامت الظهر ومحمد يترياها في الصالة وكانت عيونها فيها دواوير سود من قلة النوم
محمد: صح النوم
عليا: يالله انا متنعوشة... خلنا نلعب بلاي ستيشن
محمد: كلي شي
عليا: لا مابا يالله عاد
محمد: اوكي
تموا ساعة ونص وهم يلعبون
ويدخل سالم الصالة ويشوفها تلعب ويا محمد
عليا: انته غشاش ما يستوي
محمد: ههههههههههه ... انتي اصلا اتعرفين تلعبين بس الجو غيرج
سالم محمر وفخاطره : جيه يالسة حذاله؟.... اخوج؟... عمج؟... ابوج؟
صد محمد ورا وحصل سالم يطالعهم
محمد: هلا سالم... شو اتسوي ورانا تعال ايلس ويانا
عليا وهي تقوم: السموحة منكم انا سايرة داخل
سالم وهو يسمع صوتها اللي رن فباله ويقول: لا تمي
علياء: اليوم بروح وبتفتك مني
سالم حس بغصة ع قلبه وفخاطره: انتي عسل ع قلبي وروحي
سالم: هذا موبايلج نسيتيه في الموتر
ومحمد يطالعهم
عليا تاخذ عنه وعن قصد سالم لمس ايدها
حسوا انينتهم برعشة
عليا خذت موبايلها ودخلت داخل
وفخاطرها تصارخ من شدة الفرحة بس لازم تمسك عمرها واتكون ثقيلة
وفي الصالة كان محمد يطالع سالم
محمد: شو بلاك وياها؟
سالم: ما بلاي شي
محمد: عيل ليش هالكلام( بتفتك مني)
سالم: انته مالك خص
محمد: عجيب!! انا مالي خص؟ شوف انا عليا اباها وبتكون حقي
سالم ومعصب: حامض على بوزك
محمد: يعني تباها!!
سالم: مالك خص... فمان الله
محمد: اقولك لا اتقرب صوبها ... هذي مب وحدة من هذيلاك
سالم: سلام


رتبت عليا ملابسها وسلمت على اهلها وهي تسلم كان فخاطرها اتشوف سالم قبل ما اتروح بس ما شافته
قبل ما تركب الموتر اذكرت شي
عليا: والله ماركبت في الموتر!!
اليدة: اشبلاج؟ استلبستي؟ ليش؟
عليا: والله ما اركب ويالمغازلجي
اليدة: خسك ابليس ... بتتكنسل ما عليه
وفجأة اييهم سالم
سالم: اقولج اميه شورايج اوصلكم؟
اليدة: يالله مشينا
وعلياء متفججة فرحانة والابتسامة فويهها وسالم حس بفرحتها
واتقول فخاطرها: يالله ما يخرب علية فهالسيرة ويقول شي يجرحني لاني ما بسامحه
اليدة: بس الموتر؟ والدريول؟
سالم: خله محمد يودي الدريول المكتب وياخذ الموتر ويوصله بيتكم
ومحمد ميت من الغياظ
سالم ياب الموتر ووقفه عند الباب
سالم: يالله يدوه اركبي
اليدة: باركب جدام
سالم: مااترومين... احسلج ورا
اليدة: عليوه مااتداني تركب جدام... وانا عكسها
سالم فخاطرها: انتي دومج عكس الناس
علياء فهذيج اللحظة احمر واصفر ويهها من الاحراج
سالم: انزين يالله اركبي جدام
اليدة: صبروا.. صبروا.. حزموني
عليا ما رامت تمسك عمرها وضحكت من الخاطر
هو بعد طالعها وضحك
سالم: والله يدوه انج سوالف
اليدة: يالله عليوه حولي وحزميني
عليا: ههههههههههه ان شاء الله
عليا نزلت وحزمتها وردت ركبت الموتر
اليدة: ها .. شوي شوي ... هالله هالله
سالم: ان شاء الله
وهم يتحركون مسجات ورا بعض لعلياء وهي طاف
اليدة: بخبرج عاد... شلي التيلفون جيه ما اتردين؟
علياء: انزين
واتطالع منوه
اليدة: منو؟
وسالم يطالعها من المنظرة
عليا: محمد ولد خالي مطرش مسج
اليدة: وابوية عليه .... شو يبا بعد؟
مطرش لها: يعني ماودك تجينا ...يعني متكبر علينا... صدق متغير وقاسي
عليا: ماشي ... بس يقول اذا وصلتوا ولا لا؟
اليدة: عنبوا تونا ظاهرين
سالم: من وين يايب رقمج؟
عليا وبفرحة:انا دقيت له هذيج المرة لانه شويخ ماكان عندها رصيد يوم كنا سايرين نتعشا برع
سالم وبعصبية: ماشاء الله متعشين برع؟
عليا: هي والله
حست انه متغير واليدة يالسة تسمعهم
وتقاطعهم اليدة: سالم
سالم: عونج
اليدة: حط لنا ميحد
سالم: ع امرج
حط لها ميحد وهم في الطريج... يطالعها ويبتسم الها وهي يحمر ويهها
فخاطرها: فديت ربي اللي خلقك
سالم: اميه عندج رقمية
اليدة: اشدراني؟
سالم: هاتي هاتي موبايلج بساييف رقمي
اليدة: ها يوّد
وسالم يقول الرقم بصوت عالي ويسايفه فتيلفونها
اليدة: عنبوك نحنا صمخان ما نسمع؟
عليا عرفت التلميح وحفظت رقمه وتضحك
سالم: لا يدوه ... تراني ما اعرف احفظه غير جيه
شافها تضحك وضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم الفال
 
 
ريم الفال


انثى عدد المساهمات : 169
نقاط : 419
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
العمر : 30
الموقع : امارتيهـ ..~

روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ ( سالم ما ادانيكـ )   روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 6:58 pm

ووقفوا عند المحطة يصب بترول
سالم: بنزل الشيشة تبون شي؟
اليدة: وبتشيش في المحطة؟ اخ عليك!!
سالم: انتي!! الغالية ماروم اقول شي
علياء: انا بنزل
سالم: شونزلتج؟.... كله شباب
رفعت حواجبها بتكبر وقالت: بنزل
ونزلت من الموتر ولحقها وهي دخلت
وواقفة عند الة الكابيتشينو وهو وراها
سالم: انا اسف ع تصرفي فاول مرة
وهي مب راضية اتشوفه
عليا: لا ماعليه
سالم: صدق ماكان قصدي
عليا: لا ماعليه
سالم: جيه مااتشوفيني يوم اكلمج؟
عليا: إإإإإ ماشي.... اتريا الكابتشينو
خذت كوبها وصدت صوبه
هو انسحر في عيونها وهي اتخبلت عليه
عليا: اقول الناس يطالعونا خلنا انرد الموتر قبل كلام الناس
مع انه فخاطرها اتم فهالمكان دوم
عليا فخاطرها: فديت كل كلمة اتقولها
هي راحت تدفع وواحد من الشباب وقف حذالها ورقمها
وترد عليه: جلعة تجلعك!!!!
وسالم يطالعها.... كان معصب .... ويقدر ايرد عليه ويلعن والدين والديه بس يبا يشوف ردة فعلها
وفخاطره: أسميج حرمة
وردت الموتر بس هو بعده داخل
اليدة: شو استوا داخل ؟ علميني!!
عليا: يتأسف لي.... بس لا اتقولين له شي
اليدة: هيه.... اظني متعلق فيج
عليا: اميه!!! احلفي... صدق؟؟!!!
اليدة: اشبلاج عاجة عمرج عليه؟ .... اثقلي يا بنية ... الثقل زين
شافوه رد .... سكتوا ما قالوا شي
ورداهم دبي
شافته لاخر مرة وهو حس انه بيفارق قطعة من قلبه
نزلت من الموتر وخذت اغراضها وما رضت اتشوفه مرة ثانية لانها كانت بتصيح
ووصلت البيت سلمت على اهلها وراحت غرفتها .... يلست اتفكر فيه.... فشكله.... فكلامه... فنظرته.... فابتسامته... فضحكته.... فكل كلمة يقولها .....
(ومحمد حارق تيلفونها حراق ... وهي تشوف رقمه بس ماتبا اترد .... اخر شي غلقته)
وسالم مايمر يوم الا ومتندم على كل كلمة قالها اول مرة وجرحها
خلصت اجازة الصيف وبدا دوامها في الكلية وكملت اسبوعين.... وكان كل يوم أمّل عن الثاني...
ومن اليوم اللي نزلها سالم لين هاليوم اتفكر كيف تتصل به...ماتعرف

وفي يوم من الايام كانفي عندهم في الكلية يوم مفتوح... هي طبعا اتصلت البيت عسب ايوونها من وقت.... يوم وصلوا دق اخوها:ها عليوه وينج؟
عليا: يايه... يايه
يوم هي واصلة عند الموتر.... اخوها نزل الجامة وقال: عليو طالعي الموتر اللي ورانا
وهي مثل الاطرش في الزفة: شوه؟... شوه؟ شو مستوي؟
اخوها جاسم: اقولج شوفي الموتر اللي ورانا منو فيه؟
صدت اتطالع والصدمة
علياء: سالم!!! سالم!!!
جاسم: ها عرفتيه عيل؟
وفخاطرها : شو يسوي هني؟ وليش؟
ركبت الموتر وهي يالسة اتطالعه وعيونها مليانه دموع
وفخاطرها: منوه البنية اللي بتركب وياه؟
وكان يعدل شعره وما لاحظها وهي تشوفه
اتحرك موترها وهي اتقول: يا رب اشوف البنية
ما شافتها بس حست انه الارض بتنشق وبتبلعها
وردت البيت مثل الميتة..... طول اليوم فغرفتها وهي تصيح
ويوم حد يدخل غرفتها اتقول: متضاربة وياربيعتي في الكلية
ودخل عليها اخوها وهو فرحان مايدري عنها اي شي
جاسم: اقولج عليوه ...اتصدقين يوم شفنا اليوم سالم... يوم ردينا البيت... دقيت له
وقلت له:ها مواعد اليوم!!!.......... وزاغ
قال: شو عرفك؟؟
قلت له: ناس علموني وشافوك
قال لي: ياخي لا تعلم حد...بس انا ابا الفكة من هالبنية
قلت له : تبا الفكة ومواعدنها!!!
ما خلص كلامه
عليا: الله يخليك انا تعبانه... راسي يعورني... اطلع برع باجر بنتكلم
جاسم: اوكي يالله تصبحين على خير
وطلع من الغرفة وصاحت لين ما نامت
يوم قامت الصبح دواوير سود عيونها من الصياح اللي صاحته
قامت ومب طايقة اتكلم حد
راحت الكلية ............ حتى المدرس يكلمها بس هي ما تبا اترد عليه
ويت فبالها فكرة ليش ماتتصل به........... بس لا.... مب من تيلفونها
سارت قالت حق ربيعتها ابا بطاقة
والبنية: غالي والطلب رخيص
عليا عطتها الفلوس وهذيج عطتها البطاقة
عليا فخاطرها: يوم بوصل البيت باتصل
البنية: حق شو تبين الرقم؟
عليا: بنت خالوتي اظهر الها رقم غاوي
وفخاطرها: سامحني يا ربي ع جذبتي ...
البنية: اتحريته حقج؟
عليا: شو ابابه... يوم عندي موبايل ورقم
ردت البيت وهي اتفكر: اتصل ولا لاء؟
ركبت البطاقة اليديدة.... وطرشت مسج عادي... وهي على اعصابها
بعد خمس دقايق
طرش الها مسج:انته منوه؟
كتبت له: انا اللي خذاني الطير ع جناحه.... وحطاني فقفص قلبه الصغير
ويا ريتك اتحس فقلبه........... واتحط قلبك فقلب هالطير

رد عليها بمسج.... قاموا ايطرشون مسجات حق بعض ل 4 ايام واليوم الخامس العصر الساعة خمس بتوقيت دبي
طرشت له: خلصن مسجاتي
يوم شاف المسج ضحك
والساعة 10 في الليل دق..... يوم شافت رقمه خافت
عليا: يا ربي!!!..... شو اسوي؟؟ متصل!!!..... بيكشفني!!!.... لازم اثقل... مابرد
طرش مسج: ردي او رد عسب اعرف اذا ريال ولا حرمة؟
وهي تضحك: صدق مينون
ورد اتصل: خلته ايرن كم من رنة وردت والخوف يتملكها
وفخاطرها: لازم اكون متكبرة ... لازم
عليا: الو؟
سالم حس برعشة: مرحبا!!
عليا: مرحبتين
سالم: منو معاي؟
عليا: انته اللي داق هب انا؟.
وسالم فخاطره: انا سامع هالصوت ... هالصوت ما يتنسى... بس مادري وين؟
اتكلموا ويا بعض هو كان يتكلم بتكبر ... وهي كانت اتتكلم بتكبر اكثر
يعني ماكان ايقول الغالية... حبيبتي.... غناتي
وفجأة قال لها: اقولج ببند عنج حبيبتي داقة
وهي تفور من الغيارة..... وتبند فويهه من الغياظ
وبعد فترة تتصل ويغايظ بها ويرمس عن حبيبته واتبند فويهه
اخر شي قال لها: ابا اشوفج
فخاطرها: يا اليوم الموعود.... يوم انتقامي
عليا: ليش؟
سالم: ابا اعرف اذا انتي حلوة ولا خسفة
عليا: طبعا حلوة
سالم: مادامج واثقة خليني اشوفج
عليا : اوكي موافقة
سالم: انزين وين؟ والساعة كم؟.
عليا: باجر الساعة 3
سالم: حار بحار!!!!
عليا: ههههههههه..... حار بحار
سالم: اوكي
عليا:اشوفك الساعة 3

بند عنها ويلس ايفكر بعليا اللي ماخذه تفكيره بس بعيده عنه
حل الصبح وسارت الدوام وهي خايفة
ويوم استوت الساعة 3 خلص الدوام... واتغشت
وطلعت برع شافت الموتر.... انتفضت من الخوف.... ركبت الموتر وهي ميتة
عليا: السلام عليكم
سالم: عليكم السلام
ويطالعها .... اتحرك الموتر وهي تنتفض.... وحاسة عمرها بتدوخ..... ووقف الموتر عند ماكدونالد في الباركينج
سالم: ابا اشوفج ...فجي الشيلة
عليا: لا مابا
سالم: ع راحتج.... مابغي اغصبج ع شي ... اصلا ما بسويبج شي.... لاني انسان محترم وخاطب
هي سمعت هذا الخبر اللي نزل ع راسها خلاص كم بستحمل
فجت الغشوة

علياء: اقولك انا علياء.... عرفتني؟؟!!!
سالم والصدمة على ويهه
سالم: علياء!!!
عليا: جاب ولا كلمة... اسمعني عدل... اول شي واعدت بنات وبعد من كليتي... ثاني شي بتكلم اي وحدة مني والدرب!!!....ثالث شي انته خاطب!!!!!.... بقولك شي... ســــالم....ما ادانــــــــــــيك ولا اداني شي يتعلق فيك....

سالم: خليني اشرح لج... انا روحي مب مستوعب شي
عليا: ولا حرف ردني البيت .... ولا ارد مشي
وهي تصيح وهو يطالعها وفخاطره ايقول شي بس ما رام الصدمة لين الحين فويهه
ويوم وصلت البيت
بطلت الباب وقالت: انسى رقمي وان اتصلت خبرت اهلي.... والله يهنيك ويا خطيبتك....
نزلت وحست الارض اتدور بها... دوخت وطاحت عالارض... وسالم نزل من الموتر

يصارخ: عليا... عليا!!!... غناتي... شو استوا بج؟؟... والله ما كان قصدي!!
وهي تسمع صوته بس ما تقدر اترد
ويتيمعون الاهل ع صراخ سالم... يوم شافهم يايين .... شلها من الارض... ودخلاها الموتر

الام تصارخ: بنتي!! شو استوا بج حبيبتي؟؟
واتطالع سالم وتسأله: انته شو تسوي هني!!
سالم: نزلها الباص وانا مار اسلم ... لقيتها مدوخة عالارض
الام: يالله ودنا المستشفى
يوم وصلوا المستشفى دخلوا الحوادث
الدكتور سأل الام اذا علياء ماكلة شي
الام: والله ما كلت شي من 3 ايام... بس تشرب ماي تسد يوعها به
وسالم يسمعهم...حطوا لها الجلوكوز.... يوم وعت الام كانت سايرة اتصلي... وشافت سالم...ما استحملت حست بالدوار مرة ثانية... بس هالمرة رجعت على ثيابه...
ونامت مرة ثانية ووعت وحصلت يدتهاوابوها وامها وسالم

فخاطرها: هذا اخر انسان ابغي اشوفه... الخاين
وهو يشوفها وفخاطره: ادري وحاس بكل شي يستوي
اليدة: الحمدلله عالسلامة... ما اتشوفين شر يالغالية
عليا: الله يسلمج
واتطالع ابوها وتبتسم
عليا: ابويه اتولهت عليك...
ابوها: فديت بنتي اللي متولهه علية
عليا: حتى انتي يا اميه
امها: تستاهلين السلامة...
سالم: الحمدلله ع سلامتج..
الكلمة ضربت في الصميم... بس لازم ما تنسى له هالموقف
وما ردت عليه وصدت الجهه الثانية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم الفال
 
 
ريم الفال


انثى عدد المساهمات : 169
نقاط : 419
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
العمر : 30
الموقع : امارتيهـ ..~

روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ ( سالم ما ادانيكـ )   روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 7:01 pm

وكملت في المستشفى يومين وسالم اييها كل صبح وايروح العصر
والاهل ما راموا ايكلمونها عسب يسألونها شو مستوي وياها.... وحتى سألوا سالم... قال انه ما ايعرف...

بعد ما ظهرت من المستشفى... قام سالم يزورهم في البيت.... وهي مسوية طاف له.....
وابوها حس السالفة فيها ان.... وان سالم وايد مهتم فيها .... وهي ولا كانه سالم موجود....
وسالم رمس اهله.... انه ما يبا بنت خالته اللي خاطبيله اياها من سنين .... يبغي عليا....
واهله وافقوا...لانها بنت عرب وناس ومن اهلهم.... وبنت طيبة وتدخل الخاطر

ورمسوا الابو.... بس الابو محتار منوه.... محمد ولا سالم؟؟..... شو الحل؟؟.... ما يبا يزعل حد...
والحل كان عند الام
والحل هو انه في الصيف بيسافرون وبياخذونهم وياهم عسب ايشوفون عليا منو تبا....

مر اسبوع وسالم قطع عسب انه ما يشكون واتشافت عليا بس بعد متكدرة من اللي استوا
والاهل ما خبروها

(وفي الصيف)

الابو قرر يسافرون اوروبا ..... فحجز التذاكر والفندق

خذ شقتين في الكونكورد في بلجيكا.... ورمس محمد وسالم... قاللهم: شوفوا هالسنة... نحنا بنسافر واباكم اتون ويانا... الشقة عندنا والتذاكر علية لاني انا عازمنكم....
واتفاهم وياهم ...

وسلموا عالاهل في المطار وركبوا الطيارة....

كانت عيا يالسة حذال خواتها في ال economy .... ومحمد وسالم وجاسم والام والابو في bussiness
والبنيات حظهم نحس..... سيلانية يالسة جدامهم ريحتها خايسة هي وريلها وعيالها...
علياء: عنبوكم اتسبحوا !!! فضل من ريحة!!!
والصغارية يضحكون..... والسيلانية فرّت شعرها ورا
عليا: وع ... وع... فضّل... قطيعة!!
محمد يا يطالعهم..
محمد: شو مرتاحين؟
عليا: محمد انا فحياتي على السفر اللي سافرته ما شفت سيلانية سايرة بلجيكا سياحة... وبعد اتفر شعرها علينا!! ليش يا ربي ليش؟؟!!
هو سمع كلامها وشاف السيلانية وضحك بصوت عالي
وسالم سار بيطالع محمد شو يسوي... ويطالعه يضحك ويا عليا... عصّب... بس ماقال شي رد مكانه
عليا: هي اضحك اضحك
طلعت من شنطتها عطر ورشته عالسيت اللي جدامها
محمد: شوي ..شوي.. عن ايي فشعرها!!
عليا: هذا اصلا اتمناه... اصلا رشة وحدة ... يطّلع كل اللي يمشي فراسها
محمد: فيها؟؟!!!
عليا: اكيد فيها قمل... يوم ما اتسبح.... شو رايك تيلس مكاني؟!!!
محمد: شو رايج تيلسين عدالي؟؟؟!!
عليا وبتكبر: لا!!!.... انزين وسالم؟؟
محمد: سالم المشكلة....بس ع راحتج انتي الخسرانة.... يالله انا بسير تبون شي؟
عليا: دخيلك فطريجك هات pif paf
عطته ابتسامة مصطنعة
وفخاطرها: شو يسوي سالم ؟ الحب!!
بعد ساعة قامت على ازعاج الصغارية ويتضاربون
وسارت عند ابوها وخذت الدوا وياها
بو جاسم:ها عليا مستانسة؟
ويصدون : محمد وسالم وجاسم يطالعونها
عليا: ابويه طالع الصغارية يتضاربون .... انا الصراحة راسي يعورني وابا انام
الام: انتي يلسي مكاني وانا بسير عندهم
عليا : زين
وسالم مستانس لانه بيشوف الدانة ع راحته
كانت يالسة عدال ابوها وسالم عند الممر يعني يطالعها ع راحته... وجاسم في النص... ومحمد يالس حذال الدريشة
وهي حست انه كلهم يطالعونها.... بس هي مسوية طاف .... خذت الدوا وفجته
بوجاسم: شوها؟
عليا: ابويه دوا الزجام عسب ايرقدني
بوجاسم: عطيني باخذه
عليا: لا تاخذه ولا شياته ... انا باخذه
وشربت الدوا.... ويسمعها سالم وفخاطره: هذي مينونة!!!!
سالم: مينونة
وهي سمعت الكلمة وسوّت طاف... ورفعت ريلها ع جدام ...فظهر شوية بنطلونها.... وهو يطالع وضارب الجايج عنده
صدت صوبه بتعطيه نظرة... عطاها نظرة تحذير
نزلت عباتها ولحفت بنطلونها من الخوف ونامت..... والدوا خدرها
وحسّت مثل المطبة وقامت من الخوف .... ماسكة يد ابوها.... محد خاف غيرها...
عليا: بسم الله الرحمن الرحيم!!
وقامت تقرا المعوذات
بوجاسم:لا اتخافين الا مطبة
عليا: لا اله الا الله
ومحمد يضحك عليها
عليا عطته نظرة: ماعليه انا براويك شغل الله
سالم فخاطره: وليش اتكلمينه؟؟!!! بندي حلجج... وبطليه يوم بتكلميني!!
وياهم سايح اجنبي ....مر الله يعزكم بيسير الحمام وشاف عليا
السايح:can i tell u something?? ممكن اقول شي؟
عليا: ofcourse طبعا
السايح: u r charming انتي جمالج ساحر
بوجاسم: she iz my daughter هذي بنتي
السايح: she can get married from foreigner? تقدر تتزوج من اجنبي؟
سالم فخاطره: خسك الله ... تبا تاخذها وانا موجود؟!!!!
بوجاسم: no she can't,her fiancee is beside us لا ما تقدر خطيبها حذالنا
السايح: i beg u pardon السموووحة
وعليا احمر ويهها ومحمد وسالم يسمعونهم
بوجاسم: بعد هذا اللي ناقص !! يبا ياخذج!!!
عليا: ابويه استويت مشهوورة!!
جاسم: لا اتشوفين عمرج وايد.... في بنات احلى عنج
عليا: انته جاب
محمد: لا... لا.. مافي احلى عن عليا بنت خليفة
بوجاسم: ايلس امدح فيها ... لين ماتتكبر علينا كلنا
سالم: وهو صادق... هي وجيه مب ملحقة
عليا عطته نظرة وقالت: وانته ليش ادخل عصّك فشي ما يخصك؟؟؟
بوجاسم: عليوه ويهّد !!! اتكلمي وياه عدل!!
عليا: ان شاء الله
ويوم وصلوا بالسلامة ... نزلوا من الطيارة ولفح عليهم الهوا البارد
عليا: يا حي الحياة
بوجاسم: هذا هو الزين!!
امها: مغوات الهوا البارد
سالم: يا ويل حالي!!
سلامة وعاشة يتضاربون
سلامة: انتي شلي الشنطة
عاشة: خدامة ابوج!!!
امها: بتنطبون ولا افصخ النعال!!
بوجاسم: استعملي الايتيكيت... انتي مب في دبي!!!
سالم ومحمد وجاسم يطمشون عليهم
ووصلوا الشقة.... كل حد رمى اغراضه وسار ينام من التعب
ناموا لين الصبح الساعة 10
قاموا وضرايب عالحمام... وحمام الابو خربان... سار بيتسبح عندهم
عليا تقرا المجلة... وتصارخ وكل حد يسمعها
عليا: ابويه... ابويه؟!!!
بوجاسم: ها..ها ... اذيتوني!!!
عليا وبدلع: شو اتمنى؟؟؟
بوجاسم: اتمنى 3 رياييل ايونكم ويفكوني منكم
وكلهم يضحكون
سالم: ماعدمج!!
محمد: اسميج سوالف!!!
عليا: ابويه عاد!!!
سالم: ارحمي ابوج... وتعالي طفرينا
الام: شو تبون فطور؟
محمد: خالوه بننزل ناكل تحت... مانبا انتعبج
سالم: عمتيّه من وين يبتي اغراض الفطور؟
الام: من الغبشة ... سرت السوبرماركت اللي فاخر الشارع
سالم: عمتية روحج؟
الام: وياي البشكارة!!
سالم: لا... اتحملي.. يوم تبين شي قوليلي.... او انا بوديج... البلاد ما فيها امان
الام: ان شاء الله
عليا: مب لازم اتوديها... انا بسير وياها
الام: حرام اتشوفينه مستانس؟؟!!!
عليا: حرام اتناقش!!!
محمد: لا مب حرام... بس التكبر حرام
ومحمد وسالم قاموا يتحانون ع بعض... بس ما يتكلمون عن عليا... وردوا ربع مثل قبل
جاسم: يالله بنسير الhaagen daz
سالم: انا ما اتسبحت... باتسبح... وبوديهم السوق
محمد: انا بسير وياك الكوفي شوب... وبعدين بنمر عليهم في السوق
عليا فخاطرها: يا ويل حالي ... بشوفه طول الوقت ويايه!!!!
الام:خليفة تراه بيسير وياكم اتريوه تحت
محمد: ان شاء الله خالوه
طلع خليفة (بو جاسم) من الحمام واتلبس ونزل
وعطى سالم مفتاح السيارة... كانت في الباركينج تحت... وكانوا مأجرين 3 سيايير

يوم سالم سار بيتسبح.... سارت عليا اتلبست واتمكيجت ولبست عباتها.... ويلست عالبلكونة تشرب الكوفي...وانها اتشوف حد يوايج من الطوبق اللي فوق من الدريشة ويطالعها ويقول: اقولج.... اقولج....

يوم طالعته نزلت راسها.... وسوّت عمرها ما اتشوفه
وسالم واقف عند باب البلكونة والام سارت تتعدل...واتعدل الصغارية
سالم: تسمعينه يناديج... ليش بعد ما تدخلين داخل؟؟!!!!
عليا: توني مخلصة الكوفي...وبسير داخل...
سالم: كلهم عرب فهالفندق
ومب راضية اتشوفه
واتشوف فار يمشي صوبها...
عليا: امايا !!!... الحقي علية!!!!.... واااااي
وتوّها تدخل .... داست على عباتها... ومسكت يد سالم عسب ما اتطيح
وهو مسك ذراعها عسب ما اتطيح
وضحك عليها
سالم: شوفي مرة ثانية ما اتبطلين البلكونة... ولا بيظهر لج الفار
وحس عمره شيخ
عليا: اوهوووه!!! ما ادانيك!!!!
سالم: لا تدانيني... بس انا ادانيج!!!!
عليا: اوهوووه انا سايرة غرفتي!!!
وسالم يضحك .... عرف يرفع ضغطها.... ويتذكر كيف كانت بتطيح عليه لو ما اتمسكت....

اتلبسوا وخلصوا وعليا فغرفتها.... اتفكر في اللي ما اتدانيه... اللي يالس برّع واتفداه
سالم فخاطره: هاي السفرة بتبرظ لعليا ع راحتي... اباها اتكون حقي...
ونادوها عسب تظهر والصغارية نزلوا
وهي توها بتظهر.... لقته واقف عند الباب
سالم: بتنزلين جيه؟!!!!
الام: دخيلك طوّف لها هالسالفة على خير وخلونا نطلع
وعليا يوم شافت امها تمشي.... صدت صوبه وطلعت لسانها.... وبصوت خفيف: كيفي!!!
سالم: ماعليه!!!
ووصلوا السوق ... نزلت الام...وتوها عليا بتنزل
الام: عليا تمي ويا سالم....نحنا بنسير عند الكازا
عليا: ليش؟؟
الام: ترا هاي البلاد سايرتلها من قبل... هو ما يدل ( وتلمح له ) وهو فهم التلميح
وسالم باستعباط: وين يبركنون؟؟؟
عليا فخاطرها: يا غلاستك!!!
طلع سيدي من كيسة وحط اول اغنية لحمد العامري
سالم: اهداء لج... انا ما ببركن... لين ما تسمعينها كلها
عليا تسمع(تشره على قلبي وتزعل...تزعل وتشره ليش يا شوق....وحدك بقلبي وانته الاول... غيرك ابد ما اشوف معشوق)

http://songs.dubaimoon.com/arshef/T...amed-Al3amry.rm
سمعتها كلها وحست انها تبغي اتقوله احبك.... بس ما تقدر

عليا: سمعتها كلها وفهمتها.... وبسمعك شي رد على هالاغنية... ( وفتحت الاستوديو اللي فتيلفونها).... ( يا خسارة حبنا فيكم حرام... واتضح لي معدنك على العموم..))


http://songs.dubaimoon.com/arshef/Ya...ey-Al3amriy.rm


سالم: يعني اتحبيني!!!!
عليا: احلم اني احبك!!! طب السالفة... لانه اذا رمسنا ... بتكدر مزاجي يا طويل العمر

وبعد هو ما زاد على كلامها... نزلوا من الموتر وهو مب راضي يشل عينه من عليها...
سالم: علاية؟؟
عليا صدت اتشوفه : نعم؟
سالم: ممكن فهالسفرة اتكونين مستانسة... وبعد ما اتكدريني
علايا: على عيني يا طويل العمر
وفخاطره: فديت عيونج
ووصلوا المحل اللي فيه الام واتشروا... وسالم ويا الصغارية...
الام: ها عليو ... شو سويتي وياه؟؟
عليا: ما سويت شي؟
الام: ما سممتيه من كلامج؟
عليا: سممته من الخاطر...
الام: حسبي الله عليج من بنية... شو بيقول عنا الريال؟؟
عليا: خله ايقول اللي يقوله...
الام: احشمي يوم بتشوفينه هو ومحمد
عليا: على امرج...
ويوم خلصوا محمد وصل
محمد: ما شاء الله خميتوا السوق من اول يوم!!
سالم: هذا اول يوم بس
محمد: الله يرحمنا برحمتك
عليا: نص العبالة عليكم...
محمد: باجر يقولون في سوق الاحد
عليا: انا بسير
سالم: يالله شوي ..شوي...
عليا: انا كل مرة اقول ابا اسير ومحد ايوديني
سالم: على ضمانتي انا ومحمد
عليا بابتسامة : صدق؟؟!!!
الام: انتوا ما تعرفون ليش؟
محمد: ليش؟
الام: عسب اتشلون عنها الاغراض...تراها ما اتحب تشل شي الا شنطتها
محمد شافها وقال:ثرج يا باربي هب سهلة!!
سالم يضحك
عليا: اصغر عيالك باربي!!!
محمد فخاطره: امين منج ان شاء الله
سالم: بس عن الهذرة يالله انا عازمنكم عالغدا ...وايسكريم بعد
عليا: ابا ماكدونالد
محمد: سالم ضربت عالعوق... باربي وايد يعيبها ماكدونالد
الام تضحك: طاح فيها الاسم
عليا: ليش اتسموني باربي؟؟
محمد: لانج حلوة مثل صورة باربي اللي شعرها اسود
عليا حست انه ايطالع قصتها واتحجبت
سالم: يالله طوفوا....
ويوم وصلوا هناك اتغدوا...سارت بتطلب الايس كريم اللي تحبه من هناك وردت
سالم: ليش ما طلبتي؟
عليا: ماشي الايسكريم اللي اباه
وسالم يتمصخر: على قولة يدوه... اخ عليهم... ماعليه يوم بنرد البلاد باخذلج اياه
ومحمد:لا!!! انا بسوي طلبية عسب اييبونها من دبي
وعليا اتطالعهم بنظرة احتقار
عليا: ما اكلم الحشاكل!!!
محمد: منو نحن؟؟!!!
سالم: منو نحن؟؟!!!
عليا: هي
محمد وسالم: هي ولا هوووه
ويضحكوون
عليا فخاطرها: ماعليه مردودة لكم...توالفتوا اثنينتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريم الفال
 
 
ريم الفال


انثى عدد المساهمات : 169
نقاط : 419
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
العمر : 30
الموقع : امارتيهـ ..~

روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ ( سالم ما ادانيكـ )   روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) Emptyالخميس سبتمبر 01, 2011 7:06 pm

ردوا الشقة عسب يرتاحون

(وحزت العصر)
بوجاسم: يالله اتلبسوا بنوديكم حديقة العرب
محمد: حتى فبلجيكا!!! استوليتوا عالحديقة وسميتوها هالاسم!!!!
بوجاسم: لانها كلها عرب
عليا: اصلا هالحديقة يمشون فيها الجلاب وانا اخاف .... ما بسير!!!
بوجاسم: محد بيتم... كلنا بنسير...
عليا: يا ربيييه!!! انا يايه عسب ما اشوف عرب!!
سالم: العرب فكل مكان
واتلبسوا ونزلوا طبعا السيارة ماكفتهم
السيارة الاولى فيها الابو والام....والسيارة الثانية سالم... وكان يتأمل انه عليا اتكون وياه بس الصغارية يبون يسيرون وياه.... والسيارة الثالثة محمد وجاسم وعليا.....
ووصلوا الحديقة... ونزلت الام وسارت اتسلم عالحريم....والصغارية ساروا عند اليهال عسب يلعبون
ومحمد كان اخر واحد ياي لانه ضيعهم...
وعليا نزلت من الموتر وجاسم يلس.... لانه بيتكلم في التيلفون....فظهرت هي ومحمد ف اللي يشوفهم يقول ريال وحرمته .... فشهر العسل...
محمد: ما شاء الله كل العرب هنيه...
عليا: هي والله ... وبييون زيادة...
محمد: اشوف عصا اتمشى...
عليا: منوه؟
محمد: وحدة واقفة ترمس في التيلفون مثل العصا...
عليا: خسك الله هذي من اهلنا
محمد: ليش جيه عصا؟ ما يأكلونها؟
عليا:تاكل بس مايفيد فيها.... بس عليها جمال!!!
محمد: بس مب مثل جمالج!!!...اقولج ربع ساعة .... وبسير اتمشى بتين؟؟؟
عليا: اتصل بي... عسب اترخص منهم
محمد: اوكيك يا كيك
سارت اتسلم عالحريم....ويتخبرون الحريم اذا عليا معرسة؟؟!!
الام: لا هب معرسة هذا ولد خالها...
وكلهم يطالعونها.... لانها كشيخة درجة اولى... لابسة عباة مطرزة بفراشة متوسطة بلون الراينبوه ... فكانت تلفت والشيلة بعد... والمكياج... كانت حاطة بودرة وجحال خفيف وجلوس شفاف...
يلست ويا البنيات... والبنية اللي كان يرمس عنها محمد العصا... حاطة عينها على سالم... واسمها عذبة...
عذبة: اتصدقين اللي يا ويا الصغارية .... خبل بي...
عليا: اها!!
وعليا ميتة من الغيرة... وفخاطرها: عنبوج ما حطيتي عينج الا على حبيبي!!! ... والا لا!!! ليش انا افتكر؟؟... انا مالي خص... اصلا انا مااحبه!!
عذبة: اتعرفينه؟
عليا ببرودة اعصاب: هذا ولد خالي سالم..
عذبة: صدق غاوي!!
عليا احمر ويهها... ويرن تيلفونها...
محمد: الوو... يالله قومي!!
عليا: اوكي
عليا سارت عند امها...
عليا: اميه... محمد بيوديني يمشيني... وباخذ الصغارية ويايه
الام: سيري
عليا وبداعي المجاملة: عذبة بتسيرين ويانا .... بنسير نتمشى..
عذبة: اوكي
محمد فخاطره: هذي شو يايبنها؟
عذبة: السلام عليكم
محمد ومنزل راسه : عليكم السلام
عليا: هذي عذبة
محمد: والنعم!!
عذبة: ينعم بحالك
عذبة وتقرص عليا... تبغيها تنادي سالم عسب يتمشى وياهم... وعليا مغتاظة
عليا: ناد سالم عسب ايي ويانا
محمد: اوكي
سار كلم سالم ورد وياه
سالم: مرحبا
عليا فخاطرها: وليش!!!
عذبة: مرحبتين
وساروا يتمشون وخذوا الصغارية وياهم...
ولزقت عذبة فسالم... وسالم يبا الفكة منها باي طريقة...
ومحمد لازق فعليا... وعليا قلبها وعيونها عند سالم...وشوي وبتصيح...
محمد: تبا اتعلقه باي طريقة
عليا: هاه؟ عن شو اتكلم؟
محمد: عن العصا
عليا: حرام عليك
وهم وراهم
عذبة: انته من وين؟
سالم: من ام القيوين
عذبة: والنعم.... انزين ممكن اطلب طلب؟
سالم: امري
عذبة: ممكن رقمك
هني عليا سمعت الكلام... وصدت اتطالعه بنظرة..
وهو احمر ويهه من هالكلام
عذبة: ادري احراج... بس انته غاوي... وذرب... وابا اتعرف عليك...
عليا فخاطرها: من اول يوم؟؟ لا اتفكر يا سالم اتكلمني!! لاني ما برد
سالم: السموحة منج... ما اقدر... لاني انسان خاطب..
عليا فخاطرها: بعدك اتقول هالكلام؟؟... منو هاي البنية... وليش تباني يوم انك خاطب؟؟؟
عذبة: عادي باتعرف عليك... لين ماتمل مني...
عليا فخاطرها: يا قوة عينج.... الله واكبر عليج
سالم: ما يستوي
عذبة: يالله عاد... انا طالبة رقمك هب بيت شعبي؟!! عشان خاطري (وبدلع)
سالم: فالج طيب
وعطاها الرقم وعليا تسمع..
عليا فخاطرها: اللعين !! الحقير!!
محمد فهاللحظة ايكلمها بصوت خفيف: اتصدقين ... عطاها رقم اخوج...
عليا والصدمة ع ويهها: قول والله!!!
محمد: والله انه يبا الفكة منها!! هههههههههههههه
عذبة: تسلم
سالم: انزين عطيني رقمج
عذبة: انا بدق لك
سالم: لا اتدقين... انا بدق لج... بس عطيني رقمج بساييفه
وعطته رقمها
عليا: عذبة ؟ دخيلج سيري طالعي الصغارية
عذبة ومستانسة: ان شاء الله
عليا: انته مينون!!!!
سالم: عيل ليش اتلزق فية انا ما اباها
محمد: ياريال ... لودقت الحينه؟
سالم: شوفوا شو بسوي...
ودق على جاسم
سالم: جسووم
وخبره كل شي وعطاه الرقم ويا بسرعة عندهم
عليا: واذا اكتشفت الموضوع؟
سالم: خلها اتسوي اللي تسويه... بتفضح عمرها.. انا ماقلت اني ابا اكلمها.. روحها عاجة عمرها علية...
عليا فخاطرها: يا كبرك


وعذبة يت عندهم وروحوا الشقة... ويلسوا يطالعون التيلفزيون( مبروكة ومحظوظة)
الام: عليوه باجر لا اتحطين مكياج
عليا: اميه خفيف!!
الام: ولا شي
عليا: ليش؟؟!!
الام: كلهم مغاربة... ومن يحطون عينهم غير ليزر... يعجونج
عليا: ان شاء الله
الام: يالله منو بيوّدي الثياب للغسيل اليوم؟؟!!
محد قال شي
عليا: خلاص انا بسير
الام: يا حبج حق الهوامة!!
عليا: اشوف محد قال شي!!! فانا علاية اتطوعت ....
الام: ما عدمج!!... يالله خذي الملابس سيري وردي بسرعة .. وان حد اتكلم وياج... سوي عمرج بلما ....
عليا: ان شاء الله
لبست عباتها وشيلتها ودوّرت على نعالها وما حصلته... لبست نعال مال النوم تويتي عليه
وسارت ويوم وصلت غرفة الغسيل .... حصلت كله ثياب بس ولا الة فاضية... فانتظرت لين ماخلصت الة... ويدخل ريال عليها الغرفة...
الريال: السلام عليكم
عليا منزلة راسها: عليكم السلام
حطت الملابس وتوها بتظهر
الريال: الغالية... شكلج ما عرفتيني؟؟
عليا: والله الشيفة مب على بالي؟؟!!
الريال: افااا!! شيفة!!! بعد!!! اقولج انا اللي على الدريشة... وممكن اقولج شي ... حلو نعالج
عليا: اوهووه!!!
وركضت عاللفت ووصلت طابقهم ... ودقت الباب..من الخوف ونست انه عندها البطاقة..
محمد فاتح الباب: يالله اشبلاج؟
عليا:واحد يقولي حلو نعالج!!
محمد:وينه؟؟!!
عليا:فغرفة الغسيل
محمد: طبعا يلفت... وحلو نعالج... بس صاحبته احلى!!
عليا: اففف منك ومن مصخرتك!!!
وبعد العشاء تتصل عذبة فجاسم
جاسم: سالم... سالم!!! بعض الناس
سالم: رد
جاسم: مرحبا ... اشحالج؟... الله يسلمج... اتولهتي علية؟؟... نحن تونا شايفين بعض
وعليا كانها اتشوف فيلم ومحمد وسالم بعد
جاسم بصوت خفيف: خمس دقايق واتقول احبك ضمان
وبعد الخمس دقايق: انته الصراحة غاوي وانا احبك وما اباك لحد غيري!!!
جاسم: بس انا خاطب... وانتي مب غاوية لهالدرجة!!!... عسب اتعلق فيج!!
عليا: يالله عليك!!!
وعذبة بندت فويهه
وجاسم يضحك
عليا: شو استوا؟
محمد وسالم يضحكون: بندت فويهه
وطرشت له مسج: انسى رقمي!!!
عليا وسالم وجاسم يضحكون عليها
سالم بصوت خفيف حق عليا: ما اباج اترابعينها... هذي البنية هب زينة
عليا: كيفي!!
سالم: اففف.....ولو مرة اسمعي كلامي!!!
عليا: لا اتكلمني!!! ما اكلم حشاكل
سالم: لا تكلميني يا باربي
عليا: بسير انام تصبحون على خير
الام سارت اترمسها في الغرفة
الام: البسي جلابية واقفلي عليج الباب في الليل... واذا بتسيرين الحمام... البسي شيلة بيضا... سبحان الله حد يطلع في الليل
عليا: ان شاء الله
الام: تبين حد ينام عندج؟
عليا: مابا حد... يرافسوني في الليل...
الام: يالله انا بسير عند ابوج
عليا سارت شربت ماي ... وبعدهم الشباب عالتيلفزيون... وراحت غرفتها وقفلت الباب..
وفي دوا شرته اليوم من السوق لبشرة صافية... حطته على ويهها ونامت...
ونص الليل نشّت لانه ويهها يحرقها.... ولبست شيلتها بتسير الحمام عسب تغسله...
وتوها بتفتح باب الحمام...وانه محمد ناش من الرقاد وهو مغفي... شافها
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم.... ام الليل!!!.... سالم .... جسوم!!!! تعالوا طالعوا!!!
عليا بصوت واطي: اسكت فضحتني!!!
محمد: عنبوج ام الليل.... تتريينا في الليل عسب اتخوفينا!!!
سالم وجاسم: بسم الله الرحمن الرحيم!!!!
سالم يضحك بصوت عالي ويقول: شوها؟!!!
(عليا ويهها ابيض من الكريم.... والشيلة بيضا...فظاهره مثل الشبح)
عليا: وسقم!!! انطبوا!!
جاسم: صدق ام الليل... شو تسوين ظاهرة في الليل؟!!
عليا: ويهي يحرقني... بسير اغسل الكريم
سالم يكلم جسوم : يا ريال خلها وخلنا انسير عنها
عليا: نانانانانانناه... يا غلاستك!!
محمد: سيري الحمام وانا عقبج
سارت غسلت ويها... وشافته وطلع احمر... ودعت عاللي مسوي هالمستحضر ولعنت والدين والديه...
عليا فخاطرها: باجر وراي سيرة!!! وويهي محمر... حسبي الله عليك يا راعي المستحضر... يعلك تستعمله ويحترق ويهك مثل ما حرقتلي ياه...
محمد: ويهج محمر!!!
عليا: شو الحل؟
محمد: صبري شوي...
سار الغرفة وظهر وياه كريم...
محمد: يوّدي هالكريم... حطي طبقة خفيفة على ويهج... وبيرد ويهج نفس قبل...
عليا اتطالعه لاول مرة بنظرة ثانية....
وخذت الكريم عنه ولمست يده
محمد فخاطره: فديتج يا غناتي احبج فأي شكل يا عمري...
عليا فخاطرها : ليش اشوفني منشّدة لمحمد؟؟!!...
محمد نزل راسه: تصبحين على خير
عليا: وانته من اهله
عليا راحت حطت الكريم وكان بارد...
عليا: الله يبرد عليك يا محمد دنيا واخره
وطول الوقت محتارة بين سالم ومحمد... بس طبعا 90% لسالم الحبيب الخاين
لين ما نامت ومحمد طول الوقت يفكر فيها....

الام: يالله قوموا يا قوم!!!ورانا سوق!!!
وتكرر كلامها كم من مرة
عليا يوم سمعت كلام امها ركضت عالحمام عسب اتسبح
عليا: انا اول!!!
اتسبحت وظهرت من الحمام مستانسة لانه اللي فويهها راح...
عليا دخلت ع غرفة الشباب
عليا: يالله قوموا اليوم سوق الاحد!!!
جسوم: انا مب ساير!!! بعد تخريعة ام الليل.... ما ابا اسير
سالم: انا بييكم عقب
محمد: انا بسير
عليا: يوم انك بسير يالله عالحمام
محمد: صباح الخير
عليا منزلة راسها: صباح النور
سالم: لا خلاص غيرت رايي ... بيي وياكم ( حس باللي صار)
محمد سار يتسبح ويصلي..وعليا سارت غرفتها حطت جحال خفيف داخل عينها وجلوس...
الام: ما قلت لج لا اتحطين شي!!
عليا: دخيلج يا اماية....تعالي بخبرج شو استوا البارحة( اونها اتغير السالفة)...بس صبري ... بسير اييب كوفي
صبت الكوفي
عليا: يالله نيلس عالبلكونة
الام: يالله
والصغارية يطالعون الرسوم
محمد خلص ويلس وياهم....وسالم سار يتسبح
محمد: عمتية...البارحة ظهرتلنا ام الليل... وخوفت الشباب
عليا: اوهوووه!!!
محمد: ولا تزعلين الباربي
الام: ليش شو استوا؟
وخبروها السالفة
الام: حسبي الله عليج من بنية.... الله ستر ما شردتيهم من الشقة!!!
عليا: هذا الكريم الله يغربله كان بيخرب ويهي!!!.... بس الله ستر
محمد ويشوف واحد يوايج من فوق
محمد بصوت عالي: بخبرك شو اتطالع جيه سينما جدامك؟
ودخل الريال داخل
عليا: هذا دوم عند الدريشة
الام: يالله ادخلوا داخل
عليا بصوت واطي: هذا هو نفسه اللي فغرفة الغسيل
محمد: خليه يوّلي عنج.... انتي شخبارج؟
عليا احمر ويهها من المستحى
عليا: احم .... احم... بخير
محمد: الباربي محلوة!!
عليا: اوهووه!!
محمد فخاطره: فديت عيونج
ويطالعها وهي منزلة راسها يالسة تلعب بالموبايل
سالم وهو معصب: مب بسكم مغازل!!! يالله بنسير...
عليا: انته مالك خص!!
سالم: ام لسانين .... ارحمي حالنا شوي
عليا طالعته بنظرة احتقار وقالت:ما اكلم حشاكل!!!
سالم فخاطره: اباج لو تسوين اللي تسوينه
محمد: حشاكل؟!!
عليا: يالله محمد بنسير
(وعلى فكرة الام والابو حاطين عينهم على سالم لانه دوم وياها )
وركبوا الموتر وساروا السوق
عليا: وصلنا!!! وصلنا!!
سالم: انا ببركن وانتوا انزلوا
ويوم نزلوا محمد لاصق فعليا
محمد: احم .... احم...
عليا: عيش ولحم
محمد: شو رايج في السوق؟
عليا: يعني !!! مب لهالدرجة!!
محمد: انتي اتجدمي وانا ياينج
مر على محل ورد وخذ وردة بيضاء وحمراء وربطها بشريطة حمراء
محمد: عليا!!
عليا: ها شووه؟
محمد: اتفضلي هالوردة لوردتية الحمراء
عليا احمر ويهها وخذت الوردة
عليا: تسلم
والام غايصة في السوق ونست كل حد...(اللي يدخل السوق ينسى كل شي ... يتشرى ويخلص... وبعدين يتذكر اهله).... ادمان التسوق
وسالم يدور عليهم... دق عليهم ودلوه المكان
ويوم وصل.... شاف ورود ف يد عليا.... فخاطره: اكيد هو اللي عاطنها الورود...
والمغاربة يطالعونها ومتخبلين ع جمالها... ويبون يتقربون منها... بس ما يقدرون محمد وسالم وياها...
سالم ومحمد ساروا محل مال جاكيتات وعليا في المحل اللي حذاله...
ومغربي وربيعه انبهروا بجمالها...
المغربي: يا مرحبا باهل دبي..
عليا شافته بنظرة تكبر وفخاطرها: اشدراه اني من دبي؟
المغربي: الحلو ما رد؟!!
عليا: افففففففف
المغربي:يا حبيبي... اتزوج لبنانية ولا سورية؟؟...ولا لاء!! شو رايك باماراتية؟
شافته وعطته بنظرة واحمر ويهها وردت عليه: انته اصلا لو تبيع عمرك ما يبت مهر الاماراتية!!!
محمد: شو استوا؟
عليا اتحرطم ... وروحوا عنها من سمعوا هالكلام
وسالم ثرة طلع من المحل... وهو ياي اتشوفه ياكل كاكاو
عليا: الله كاكاو!!
سالم: تبين؟
عليا: ابا كاكاو!!
سالم: تامرين... بس على شرط
عليا: يالله عاد!!!
سالم: انا بأكلج!!
عليا: ما ابا
سالم: عيل ما شي كاكاو!!
عليا: عنبوك بتذلني الا هو كاكاو روحي بشتري
محمد: في محل جدام
عليا: يالله محمد
سالم: يوّدي والله تاخذينه...كنت اتمصخر وياج
عليا: احلم... وسير كفّر عن حلفتك لاني ماباخذه منك
محمد: خذي عنه
عليا فخاطرها: والله اني اباه بس بس لازم اتكبر عليه
عليا:اسفة برستيجي ما يسمح
محمد وعليا وصلوا عند راعية الكاكاو
عليا: حمود كاكاو!!
محمد فخاطره: فديت كلمة حمود من لسانج
محمد: اطلبي امري
عليا: ابا كاكاو!!!
محمد: خذي والرفجة انها على حسابي
عليا: انزين انا ماباخذ حقي بس؟ حق ربيعاتي بعد!!!.... والله انه عندي ابويه عاطني ... 500 يورو
محمد: مب عسب الفلوس...بس انا ابا... باخذ بعد حق اهلي ... يعني مرة وحدة
وطلبوا عشر كراتين.... ومحمد دفع... كان الكاكاو طعمه لذيذ ومب موجود في البلاد وشكله غريب
والحرمة اللي تبيع الكاكاو فرنسية اتقول لمحمد: u r handsome man انته رجل وسيم
محمد: thank uشكرا
عليا ومعصبة تبا اتشوف اخرة الفلم شو؟!!
الحرمة: do u have a girlfriend? عندك حد؟
محمد:no لا
الحرمة:this iz my card...call me هذي بطاقتي واتصل
محمد: no.. i'm لا... انا
وقاطعته الحرمةlz call دخيلك اتصل
وبسرعة مفاجأة باسته على خده
عليا خلته وسارت عنهم وهي واصل عندها الجايج حد الانفجار
محمد شل الاغراض ولحقها
محمد: عليا!!! عليا!!!
عليا: لا تكلمني!!!
محمد: شوفيني
صدت صوبه وشافته
و طر البطاقة اللي عطته الحرمة

عليا فخاطرها: انا احبه ولا احب سالم؟ يا ربي شو الحل؟.... ليش غرت يوم شفت البنية اتبوسه؟...لازم ما افكر فأي حد منهم... انا يايه استانس مب اكدر عمري... واذا حد سوا غلطة... طاف من الخاطر...

والام ردت هي وسالم وماشاء الله ... خمّت السوق كله... من الاغراض
الام: عليوه وينج؟
عليا يوم سمعت صوت امها .... بسرعة دخلت داخل اللحاف.... اتسوي عمرها نايمة...
محمد: عليا داخل الغرفة...
الام: شو مستوي؟
محمد وكان وايد متكدر: لا ماشي
وطرش مسج حق عليا غناتي والله اسف... فديتج هالشي ماكان مقصود... سامحيني)
عليا اتشوف المسج... واتشوف الورود واتشمهم... ومحمد كان يدري انه عليا ماكانت راقدة
عليا طرشت له حرام ان طرشت شي مرة ثانية... والله لأخبر اهلي انك اتغازلني!!)
محمد شاف المسج واتكدر وايد
وسالم مايدري شو صاير...
سالم: عمتية بوديكم العصر الملاهي
الام: زين يابويه

(حزت العصر)
سالم: يالله اتلبسوا
عليا: وين بتسيرون؟
سالم: بنسير الملاهي ... يالله بدلي
عليا: اوكي
ساروا اتلبسوا كلهم
عليا: يالله سالم بسرعة هات المفتاح بسير اشغل الموتر
سالم: خذي!!
سارت شغلت الموتر وانها اتشوف الريال اللي عالدريشة
شافها روحها ودق عليها.... عليا بطلت الباب...
عليا: نعم؟!!
الريال: اسمي راشد وابا اتعرف عليج
عليا: وعلى اي اساس؟!!!
الريال: على اساس جمالج اللي خبل بي
عليا: ههههههههه... انا مخطوبة
راشد: يوّدي هذا رقمي
ومحمد وهو ياي يشوف راشد يعطيعا البطاقة
عليا: سير... ولد خالي يشوف...
راشد مشى ولا كانه شي مستوي... ومحمد يكلمه وهذاكي طاف
محمد سار عند عليا
محمد: شو عطاج؟
عليا: ولا كلمة!!
محمد: افففف
دسّت الورقة فشنطتها
وبعدين كلهم يوا...وساروا الملاهي
سالم: علاية بتركبين هاللعبة اللي تجلب!!!
عليا: جيه مستغنية عن عمريه!!!لا يا بويه
سالم: انزين هاللعبة.... يالخوافة.... يالجبانة...اسهل عنها مافي
عليا: انا خوافة!!!.... جبانة.... اوكي بركب اللعبة
وكانت اتدور على محمد بنظراتها وماحصلته
سالم: ها؟؟... شو؟؟؟
عليا: يالله اتوكلنا...
وتنتفض من الخوف
فخاطرها: لا اله الا الله... بس اللعبة شكلها ما تجلب!!
يلست في السيت وسالم حذالها
سالم: عمتية صورينا
عليا: امايا لا!!
سالم: ماعليج منها
عليا فخاطرها: يا رب سامحني على كل شي سويته غلط فحياتي... ومحمد سامحني فديتك...
عليا: امايا اتراني احبج!
وسالم ميت عليها من الضحك لانه حس بخوفها
وحطوا لهم الحديدة عالسيت
عليا: سامحني على كل كلمة قلتها لك غلط
سالم: خايفة!!
عليا بتكبر: لا!!
سالم: اذا ما اتخافين امسكي يدي
وهي بدون ما اتفكر مسكت يده... وبعدين فهمت...
فخاطرها: فحياتي ما شفت غبية مثلي!!!
وشلّت يدها وسالم يضحك عليها.... واتحركت اللعبة
عليا: بسم الله الرحمن الرحيم
يلست اتدور تحت ويوم ارتفعت
سالم: اتمسكي عن اتبطل الحديدة!!
هو من قال هالكلام
عليا تصارخ: امايا !!! الحقي علية...
ومتشبثة فذراع سالم وهي ميتة من الزياغ
وكل ماتسرع اللعبة عليا تصارخ.... وبدون ماتدري لاصقة فسالم... وسالم يصارخ مب من الخوف من ظفورها .... غرزتهم ف يده من الخوف
ويوم نزلت من اللعبة
عليا: الحمدلله... والشكر.... يوم برد البيت بصلي ركعتين شكر...
سالم: اخر مرة اركب وياج يالقطوة
الام: ليش
سالم: ما اتشوفينها اتصارخ... غارزة ظفورها فايدي

الام:ما اعدمج

وردت الشقة متكدرة لأنة محمد ما رد وياهم .. اونة مشغول (بس عرفت ليش هي منشدة لمحمد ..لانة دوم يدافع عنها بس هي تحب سالم) وفي الايام الباقية اتشوف محمد لدقايق

و فآخر يوم كانت سايرة السوق لمحت ساعة عيبتها طلعت رجالية

فخاطرها:هذي لو تكون على سالم بتطلع روعة

واشترتها و غلفتها وما سوت التاكس فرية لانة اهلها بعدين بيعرفون

وحطتها من بين اغراضها ..ورتبت اغراضها ..لانها بتسافر

وناداها الابو يبا كلمها

بو جاسم :عليا ..بنيتي انا ابا اكلمج عن سالم و محمد..وليش هم يايين ويانا

و خبرها السالفة كلها

عليا: انا ما ابا حد!!!

بو جاسم :نحن انا و امج حسينا انج تبين سالم

عليا:سالم ؟!!مستحيل!!

بو جاسم: تبين محمد..انزين بس خطوبة مب ملجة

عليا:بفكر

بو جاسم:ما شي جاوبي!!!

عليا منزله راسها: سالم

بو جاسم:بالبركة عليج يا الغالية

عليا:الله يبارك فيك

عليا فخاطرها:والله لاغصص فيك لين ما تفصخ الخوطوبة

و محمد حس بالظلم اللي صابة بس كتم احزانة

و سالم مستانس حده

عليا فخاطرها: ما ادري ليش اخترت سالم

و روحوا ووصلو البلاد

و كان كل يوم يحرق تلفونها سالم و هي ما ترد

و بعد السفر بأسبوعين يا البيت
و سالم ياي عندهم البيت عسب ايشوف خطيبته

عليا وطاف من الخاطر

سالم :السلام عليكم

عليا طالعته بنظره و صدت اتطالع نجوم الخليج كانت آخر حلقة

اخوها:عليكم السلام

و الأخو قام يسلم عليه.......

أخوها : اقرب..اقرب..حياك

سالم:الله يحييك

و عليا اذنيها وياهم و عيونها على التلفزيون

تموا نص ساعة

و كانوا يعلنون منو الفايز

سالم :انتي منو تشجعين؟

عليا:مالك خص (و ترفع حواجبها)

الاخو:عيب عليوه

عليا:مب انت اللى تعلمني العيب

الاخومعصب

سالم:خلاص جاسم خلها على راحتها

عليا:انت تشجع منو؟

سالم: انا من اول المسابقة اشجع سلمان حميد

عليا: اها

ومب طايعه اتخبره انها هي بعد اتشجعة

التلفزيون: الفائز في مسابقة نجوم الخليج..نجم نجوم الخليج سلمان حميد

عليا و تقفز من مكانها: ييييي..فديته...فاز..فاز( و هي طايره من الفرح)سلمان حبيبي

سالم ومحرج ويهه :جاب و لا كلمه!!!!!

عليا و جاسم يطالعونه

جاسم:شو سالم؟

سالم وقف ومحرج:جيه انا مب سادنج؟! ولا ناقص شي

عليا فخاطرها:ناقصتك ذرابه

سالم: يا الله فمان الله

جاسم: يا ريال تعال

سالم:مرة ثانيه

عليا:فمان الله

سالم طالعها بنظرة وقال فخاطره:تبيين الفكه انا ما بخليج انتي حقي بس!!!!!!!!

سالم:شوفي انا طالع و بدق بعدين و لازم تردين فهمتي ولا لا؟

عليا:هذا امر!!!!

سالم:احسبي اللى تحسبينه

عليا:جاسم طالعه......

جاسم:خطيبج و تفاهمي وياه انا مالي خص

عليا:مب رادة...شو بتسوي..بتخبر التحريات؟

سالم:غصب عنج بتردين ولا والله وهذي حلفتي انه الملجة الاسبوع الياي!!!!
عليا وهي ميته من الخوف

سالم:ها ما بتردين؟!!

عليا لا ما برد!!

سالم:متاكدة؟!!

عليا:جاب ولا كلمه!!!!

سالم و يضحك(وحس انه حصل الجواب اللى يباه)

طلع من البيت و سارت اتكلم امها

عليا:امي الحقي عليه

الام:شو فيج

عليا:قالللي سالم اذا ما رديت علية بيخلي ملجتي الاسبوع الياي

الام :و هو صادق ليش اتطولينها

عليا:امايا!!

الام:الي قدج معرسة و عندها ولد او بنيه

عليا:ما بي اعرس و ما ابا اكلمه
الام: والله ع راحتج.. بس اذا مارديتي ...بيملج عليج...
عليا: ما يقدر
الام: كيفج!!
عليا: امي ما يستوي اتزوج غصب!!!
الام: شكلج تبينه بس اتكابرين!!
ووصل اخوها الصغير
الام: تعال حبيبي
واخوها يسمع الاغنية ويرزف بمكشة والام تضحك
عليا باسته ولعبت وياه شوية... وراحت غرفتها تلعب بالكمبيوتر...
وفجأة يرن تيلفونها ومن الخوف بسرعة اتدوّر عليه... واتحله داخل فراشها... حتى ماشافت الرقم وردت..
عليا: الو!!!
سالم: اشوفج رديتي؟!!!
عليا: انته اتعرف ليش؟؟!!
سالم: ليش ماتقوليلي غناتي شو سالفتج؟؟
عليا: انا هب غناتك...
سالم:يالله شوي شوي علية!!!... شوفي انا لو ما قلت لج هالكلام.... جان مارديتي علية!!!
عليا: اها!!
سالم: ليش اتكبرين علية... في السفر لنتي كم من يوم وبعدين اتغيرتي!!!
عليا: اظني وايد بنات يبوووووووووونك ... ليش انا
سالم: انتي اتعرفين ليش!!!

عليا: لا ماعرف
سالم: عن الاستهبال!!!
عليا: ما استهبل... ولا ابا اعرف اوكي؟؟!!...ممكن ابند؟؟
سالم: لا!!
عليا: ليش؟؟
سالم: انتي وردتي الحمراء... اللي فخاطري اشمها واحبها كل يوم...
عليا حسّت الكلام يدوور براسها..
سالم: واظني انتي اللي خذاج سالم ع جناحه وحطاج فقفص قلبه
عليا فخاطرها: فديت كل كلمة اتقولها!! وكل حرف تلفظه!!
عليا شوية وبتصيح
عليا: ممكن ابند؟
سالم: خذي راحتج...
وسالم حس انه وصل المعلومة
وهي يالسة سرحانة فكلامه ... اييها مسج منه

http://songs.dubaimoon.com/arshef/Yshead-Harbey.ram

بس طبعا ما تقدر تنسى الموقف اللي استوا قبل ماتسافر وانه كان يكلم بنات
طرشت له مسج:
http://www.6rbtop.com/library/resources/hamad_al_3amri/spcial/listen/12209_hi.ram

وبسرعة غلقت موبايلها...عسب مايتصل واذا سألها بتقول انه في جرج
وهو حاول يتصل بها بس كله مغلق .... سار يتصل فمحمد
محمد: الو
سالم: مرحبا يا محمد
محمد: يا مرحبا وسهلا بسالم
سالم: هلا... بغيت أسألك... انته تبا عليا؟
محمد:ليش يعني هالسؤال؟
سالم:بس!! انته جاوب!!
محمد: الصراحة كنت اباها وبدون زعل...ويوم كانت من نصيبك الله يهنيك... واهلي بيخطبون لي بنت عمها
سالم: وانته تبا بنت عمها؟
محمد: شوف ياريال انته اتحب عليا وعليا اتحبك...وشكلكم بتاخذون بعض...
سالم: شكلنا بنفنجش!!!
محمد: افااا!!!
فتحت تيلفونها وطرشت:
http://www.alkaabi.org/shallat/dharbia/shlnee.ram

(ويا ريت ماتتصل او اطرش اي شي ... سالم انا ما اباك)

ويلست اتصيح
ويوم وصله مثل الماي البارد اللي انصب ع راسه
سالم ومعصب: شو هذا؟؟؟
محمد: اشبلاك؟
سالم: مطرشتلي مسج
وقال له شو كاتبه..
محمد: ياخي شو مسوبها جيه؟
سالم: مسوي بلاوي... بس ماكان قصدي
محمد: ياريال!!! الا عليا ماتستاهل!!!
سالم: والله انه ماكان قصدي...احبها واباها...بس هي مب حاسة اني متخبل عليها...
محمد: مادامك تباها... اتوكل على الله...وكل شي نصيب... اذا هي من نصيبك.... خلاص املج عليها!!!
سار سالم رمس اهله انه يبا يملج عليها ملجة رياييل بعد يومين
ام سالم: جيه مستعيل!!!
سالم: ابا املج عليها ....ابا اشوفها ع راحتي....
ام سالم: بعده في وقت...
بو سالم: ولدي اتوكل على الله ... وانا اليوم بكلم ابوها...
سالم متفجج من الفرحة
(في الليل)
سالم في غرفته: بتكونين حقي انا بس.. ولازم ترضين يا علايتي...فديت روحج وعيونج...
عليا وعيونها محمرة: مابسامحك... عادي اتكلم بنات مني والدرب

(الصبح)
الابو والام يطالعونبعض عند الريوق وعليا مب حاسة بهم...
ابوها: هاخلصتي ريوق؟
عليا: الحمدلله
وكل اخوانها متيمعين
وعليا حاسة بشي من الخوف...
ابوها: ترا البارحة يرمسني بو سالم ... انه يبون يملجون يوم الاربعاء
الام: والله ما بتلاقين احسن عنه
جاسم:صدق انه ريال حشيم وذرب... وما شفنا عليه اي زلة...وحتى يوم تسألين عنه...يردون بكل خير...
ابوها: حتى اخوج يمدحه!!
عليا: انا هب موافقة.. انا اصلا ماكنت موافقة على الخطبة... اهله طيبين على عيني وراسيمن فوق... بس انا ما با اعرس
ابوها: لين امتى؟
عليا: لين ما اخلص دراستي
ابوها: اسمعي كلامي... ابا مصلحتج... ووافقي!!!
عليا: بفكر عطني مهلة يومين
ابوها: ماشي... بس لين في الليل
عليا فخاطرها: والله اباه... بس ما اقدر.. اخاف يلعب بمشاعري ويخونني
عليا طول الوقت وهي اتفكر
ووصلها مسج من محمد: وافقي لانه يباج...والله يوفقج ويسعدج وياه
وطرشت له:http://www.dubaimoon.com/songs/arshef/far9h-s3edh.ram

حست مثل الروح اللي ردت الها
عليا فخاطرها: يعني يباني!!ما اصدق بسير اسوي حق شويخ!!!
عليا: الو... مرحبا... شويخ
شويخ: هلا بالغلا
عليا: انا مترددة
شويخ: مب لازم اتقوليلي..شو السبب انا اعرف ليش
عليا: سالم علمج؟
شويخ: هي علمني...ويباج من خاطره
عليا: عيل... انا ببند عنج... اوكيه مع السلامة
شويخ: موافقة؟!!
عليا: ماباج تزعلين!!! بتسمعين روحج باجر الخبر...
شويخ وهي متحرقصة: ع راحتج!!
عليا سارت عند ابوها وهي فرحانة وعليها الابتسامة
عليا تصارخ: ابويه ابويه!!!
ابوها: اشبلاج اتزاعجين!!!
عليا: شو اتمنى؟؟!!
ابوها: لاحولل... اتمنى 3 رياييل ايوني ويفكوني منكم
عليا: امنية وحدة اتحققت!!!
ابوها: يعنيموافقة!!!
عليا: هيه!!!
عليا فخاطرها: بعدني باتكلم وياه بتكبر وبثقل عليه!!!
وسالم طول الليل على اعصابه: ادري بها اتحاول تقنع ابوها انها ماتباني... بس الله يستر
وعليا فخاطرها: بدق له وببشره
واتدق له
سالم شاف رقمها وسيده رد
ويقول فخاطره: اكيد رافضة... بتشمّت علية!!!
سالم: الو؟
عليا: سالم؟
سالم: عيونه!!
عليا: ماشي
سالم: غناتي تتزوجيني؟؟!!!
عليا: هاه؟!!
سالم: تتزوجيني؟ يا عيون سالم؟
عليا: انا موافقة
سالم والصدمة ع ويهه: قولي والله!!!
عليا: والله انا موافقة اتزوجك يا سالم
سالم وطاير من الفرحة: والله اني احبج
( وطلعت هالكلمة بالغلط)
عليا حست انها بتطير من الفرحةوفخاطرها: يحبني!!! يباني!!!فديت عمره!!!
عليا: ممكن اطلب طلب؟
سالم: امري غناتي!!!
عليا: مااباك اتكلمني او اطرش لي اي شي لين يوم الملجة
سالم: مب جنة فترة طويلة؟
عليا فخاطرها: فديت عيونك
عليا: موافق؟
سالم: تم!!
عليا: ممكن ابند؟
سالم: خذي راحتج
عليا: سالم؟
سالم: عيونه امري؟!!
عليا: تصبح على خير
سالم: غناتي قبل ماتبندين بسألج سؤال: اتحبيني؟
عليا: يالله فمان الله
سالم: الله يحفظج
وبندوا




وهالليلة اثنينتهم رقدوا مثل خلق الله وهم مرتاحين

وحل الصبح وهم ...طول الوقت مستانسين

واليوم الموعود ...وصل يوم الملجة... سارت حطت مكياج روحها... وفتحت شعرها... ولبست فستان وردي ويااخضر وكان الدمج بين اللونين مطلعنها ملكة جمال...وعيونها غير جمال العربي والبدوي ...

نزلت تحت وسلمت على امها والحريم...

الام: بسم الله عليج الرحمن

اليدة: بسم الله عليج الرحمن... حصنت عليج بالله

وهي تبتسم الهم

وام سالم: مبروك يالغالية!!

شويخ: ملكة جمال ياعلاية...يا حظه سالم فيج

عليا : تسلمين

والمليج وصل ونادوها عسب اتوقع... وقفت ورا الباب الميلس... غطت ويهها عن الرياييل ووقعت..

وبعد ما روحوا الرياييل

سالم دخل عليها الصالة... وكل الحريم موجودين... فخاطرهم يشوفونه

دخل ووقف حذالها

سالم منزل راسه وهي مستحية

شويخ: يالله بنصوركم اتقربوا شوي

سالم اتقرب منها واحمر ويهها

سالم وصوت محد يسمعه غيرها: مستانسة؟!!

عليا: ما بجاوب!!

سالم مسك يدها وفهاللحظة احمر ويهها
عليا: والله مستانسة!!!! بس هدني
سالم: انزين ... انا ريلج عادي!!!
عليا: ريلي هيه... بس هب عادي
وشويخ يابت العقد والخاتم والسلسلة...
سالم: مب جنة لازم يخلونا روحنا!!! ويسيرون ياكلون!!!
عليا: لا... وبقولك شي... مب جنة ناسي ايدك على ايدي!!!
سالم: لا عادي سوالف شباب... شباب فرحلة!!!
عليا ضحكت وهو مستانس عليها
ووصلوا الصغارية عسب يتصورون وياهم...واخوها الصغير يرزف بعصا سالم...وشويخ يت تتصور وياهم
سالم: شويخ نبا نسير ميلس او صالة مافيها حد...
شويخ: تبا تاخذ راحتك؟؟!!...على امرك انته المعرس!!
وساروا الصالة وقبل ما ييلسون هناك
سالم: عليا اتقربي!!
عليا: شو؟
سالم: شوفي...
طلع من جيبه ساعتها
عليا: ساعتي!!! وين حصلتها؟؟؟
سالم: حصلتها داخل مخدتي... هاتي ايدج بلبسج اياها...
عليا وهالمرة ما رامت اتقول لاء وانصاعت لاوامرة... ولبسها الساعة
عليا: انته ايلس... لين ما اييب القهوة
ويلس اترياها لين ما وصلت...
سالم: شو ؟ انا ياي ابا حرمتي هب القهوة!!!!
عليا: اصب لك قهوة؟
سالم: عاد ما اروم اقولج لا!!!
عليا تصب له القهوة وتضحك
بعدما صبت له القهوة سارت يلست فاخر الصالة...وهو يالس فاول الصالة
سالم: شو تسوين فجلعة ابليس؟!
عليا بمكر: احب هالمكان
سالم: يوم انج تحبين هالمكان انا ياينج!!!
عليا: لا احسن ... ايلس مكانك
سالم: علايتي... حبيبتي...غناتي!!
وسار يلس حذالها...حست انه قلبها بيطلع من مكانه
وفجأة يرن موبايله بأغنية اول مرة تسمعها

http://songs.dubaimoon.com/arshef/3ala-Albaal-Ta6ry-Salman-Hameed.ram

وبند فويهه
عليا اتطالع تيلفونه ...وعرف شو تبا؟
سالم: ادري بج!!!
عليا باتعباط: شو؟1!!
سالم: هذي اغنية سلمان حميد اليديدة
عليا: احلف!!!
سالم: اشبلاج؟متلهفة عليه... انا ريلج هب هو
عليا: ادري انك ريلي... بس هو صوته غاوي!!!
سالم: اصبري بسمعج الاغنية
عليا:يا ويل حالي عليك يا سالم!!!
صدق كانت مستانسة
سالم: شوفي بقولج شي!!!
عليا : همم!!!
سالم: انا اباج من اليوم وساير... اتلحفين ويهج!!!
عليا : ان شاء الله
سالم فخاطره: غريبة ما ناقشت!!! بس اشوا!!!
سالم: وما اتحطين وايد مكياج... ويوم بتحطين... حطي لي انا بس
عليا : ان شاء الله
سالم فخاطره:هذي موّصاية عدل...الله يخليج يا عمتة!!!
سالم: وبعد بقولج شي هذيج المرة يوم شفتيني في الكلية... كنت انهي علاقتي ويا البنية...كنت معلقنها قبل ما اتعرف عليج... وربي شاهد علية... ويوم كلمتج حسيت انه هالصوت هب غريب علية...وكنت ابغي اسمع صوتج كل يوم...بس كنت بعد افكر فيج!!!
عليا: لا تبرر!!!
سالم: اتحبيني؟؟!!!
عليا: اموت فيك يا سالم وقبل ماانام دوم اتلفظ باسمك...
سالم ومب مصدق نفسه:انتي اتكلمين جد ولا انا احلم؟
عليا: سالم!!! بس عاد عن الاحراج!!!
سالم: اي احراج!!! غناتي!!! جاوبيني!!!
عليا حطت عينها فعينه
عليا: سالم احبك
ونزلت راسها
سالم: ياراسج ...عيّل ليش اتكبرين علية
عليا: انا ؟ حشا علية!!! انا فقيرة مسكينة!!!
سالم: حشا علية!!! وفقيرة!!! ومسكينة!!! ...هههه لا اكرم
عليا: ممكن طلب؟
سالم: امري يا بعد عمر سالم
عليا: ليش يوم هذيج المرة ركبت الموتر وياك.... قمت اتفاتن علية؟
سالم: ممكن اصارحج؟
عليا: طبعا!!
سالم: مرة يوم كنا يهال... كنا نتضارب على لعبة وانتي كفختيني ابها.. ومن اعرف انج موجودة ما ادانيج!!!
عليا وقفت معصبة: شو؟!!
سالم يضحك ويمسك يدها ويقول: فديت اللي يعصب... يلسي بكمل
عليا: يلسنا!!!
سالم: وكنتوا نازلين الصالون ويوم رديتكم البيت... ووصلت العرس شفتج لاول مرة في العرس... كنتي مخبلتبي ...كنتي ساحرة...وعيونج العذاب...وكنت اتفكرفيج...وطلعت من العرس وركبت موتري وانا سرحان فيج... اسمع رنة موبايل هب موبايلي...واصد ورا واحصل موبايلج...وطالعت صورج...وينّيت هاييج الساعة... قلت لازم استسمح منها... واصلا اتغيرتي 180 درجة!!!

عليا: عيلّ اتعرف اني اول ماشفت صورتك عند شويخ... قلتلها انه جمالك عادي!!! مب لهالدرجة!!
سالم رفع حواجبه: والحينة!!!
عليا: مابجاوب
سالم: اصلا انا داش خاطرج... بس ماتبين تعترفين
عليا: احم... احم
وضحكوا اثنينتهمونسوا تكبرهم على بعض
ورن تيلفونه مرة ثانية
عليا: فديت هالاغنية!!!
سالم: عليوه وزلزلة!!!
عليا: قصدي الاغنية هب صاحبها!!!
سالم: اقولج يوم بتسيرين غرفتج اتصلي ضروري
عليا: بتروّح الحين!!!
سالم: لا!!! بتم لين ماتملين مني!!!

عليا: انا مابمل منك!!!
سالم: اتفججتي!!!! الحمدلله يا ربي!!!
ويطالعها
عليا: اشبلاك اطالعني جيه؟
سالم: اثرني سرحان في ذيك العيون...
عليا احمر ويهها واتشوفه
فخاطرها: ياربي هذا الانسان اللي اول مرة يعشقه قلبي احبه واموت فيه... وان شاء الله محمد يعشق له بنت حلال...
ويرن تيلفونه مرة ثانية
عليا: بخبرك منو هذا اللي يتصل بك كم من مرة وانته اتبند فويهه؟!!
سالم: بعدين بخبرج
عليا: الحينة!!!!
سالم: ياحرمة عقب!!!
عليا: الحينة يعني الحينة!!!
سالم: يا عندج!!! المهم غناتي انا بروح الحينه فديتج... وقبل ماتدخلين الغرفة تتصلين فهمتي؟!!!
عليا: ان شاء الله
وفخاطرها: السالفة فيها ان... لازم اعرف
وقبل ما يطلع
سالم: علاية!!!
عليا: نعم؟
سالم: تعالي!!
مسك راسها وباساها ع راسها
سالم: حتى العطر يفوح من شعرج؟
عليا: اففففف منك!!!
سالم: ياللله غناتي فمان الله
وروّح وسارت يلست عند الحريم لين ما روحوا..وشويخ اطالعها وتبتسم
عليا: اشبلاج؟
شويخ: ها؟ ماشي... مستانسة انج خذتي اخوية
عليا:اها!!!
شويخ: يالله انا بروّح فمان الله
وسارت فوق يوم وصلت الغرفة... دقت على سالم
سالم: هلا بعمري وروحي..وغناتي..دخلتي الغرفة؟
عليا: الحين بدخل
وفجت الباب
واتصارخ
عليا: ااااه!!!
وسالم يضحك
سالم: عيبتج المفاجأة؟؟
وهي ماتقدر اتكلم من اللي اتشوفه
لقت مجابلتنها لوحة كبيرة متروسة كلها بورود حمراء كاتبين عليها احبج يا غناتي وصورهم حذالها
ومزينين غرفتها كلها بالورود البيضا والحمرا
وحصلت حذال سريرها علبة صغيرة
ويوم فتحته لقت مصحف وتحته سلسلة ذهب كاتبين عليها (الله)
عليا: سالم!!! فديت ربي اللي خلقك
ودمعت عينها
سالم: اتحبيني فديتج؟
عليا: احبك يا بعد عمر عليا!!!
سالم: وانا اموت فيج!!!
عليا: سالم!!!
سالم: عيونه ... روحه!!!
عليا: اباك اترد البيت... امي تبا تسلم عليك
سالم: مرة ثانية!!!!
عليا: لا تكسر بخاطرية!!!
سالم: فديت خاطرج!!!
عليا: لاتسرع... ولا انادي يدوتي تتفاهم وياك!!!
سالم: احين اقدر ااكلج كاكاو ع راحتي؟
عليا:احين تقدر قبل ما كنت تقدر!!!
سالم: يالله انا وصلت
عليا: ادخل الميلس وانا يايه
سالم: باي
عليا خذت الغرض اللي تباه ونزلت
سالم: ها غناتي وين امج؟
عليا: اميه فغرفتها
سالم: يالله ناديها!!!
عليا: ليش؟
سالم: عن العبط!!!
عليا: اصلا امي ماقالت شي... ايلس ابا اقولك شي
وعطته الهدية
سالم: شوهاي؟
عليا: افتحها بتعرف!!!
سالم: انا مابا عليج شي... انتي اللي تبينه اوامر
عليا: مابا عليك شي
وفتح الهدية
سالم: يا سلام عليج... ساعة!!!... صدق غاوية...
عليا: الصراحة اشتريتها فبلجيكا وحبيت احتفظ بها... بس حسيت انه مابيكون من بيننا نصيب... مادري ليش
سالم: واحين يا.. النصيب!!!
عليا: بلبسك الساعة!!
ولبسته الساعة وهو مستانس
سالم: فديت عيونج
عليا: بسك مغازل!!!
سالم: غناتي ممكن اطلب طلب؟
عليا:ممكن
سالم: ابا العرس الاسبوع الياي
عليا: نعم؟!!
سالم: وين تبين!!!
عليا: سالم !! فديتك!!!
من سمع هالكلام
سالم: خدرتيني!!!
عليا تضحك: الشهر الياي
سالم: ول!!!ول!!!

(وبعد شهر) كان العرس
ظهرت عليا ملكة جمال بالفستان والمكياج ... وحتى ما رضت انها اتسوي تسريحة... فجت شعرها... وكان شعرها لافت للنظر... وكانت خايفة لانه كل الحريم يطالعونها...
ويوم دخل سالم هو وجسوم وابوها
ماكانت اتشوف غير سالم
فخاطرها: هذا حبيبي!!! يالله محلاته!!!
كان لابس البشت وخاف اللحية...
فخاطره: فديت العروس مغواتها... يعلها لي دوم
فخاطرها: شكلي بدوخ... هذا ريلي ياي!!!
فخاطره: اتحملي اتدوخين!!!
كأنهم حاسين فعمرهم
وعاشوا احلى اللحظات ويا بعضهم .... ومحمد خذا بنت عم عليا بعد عرسهم بسنة... وشويخ خذت جسوم اخو عليا... وعذبة تمّت عازبة اتدور على ريل
سالم: غناتي اتحبيني؟؟
عليا: ها؟
سالم: اتحبيني؟
عليا: ها.؟
سالم: عليوه ويهّد؟
عليا: ســـــــــــــــــــالم .... ما ادانيــــــــــــــــــــــك
سالم: ماعليه.. مااتدانيني بس انا ادانيج
عليا: سالم عمري احبك يا حياتي وطبعا بتحب اللي ياي
سالم: شو؟ حامل؟!!!!
عليا: علاية الصغيرة
وحط يده على بطنها
سالم: الا سالم هب عليا
عليا: المهم انك اتحب حرمتك الحامل وولدها او بنتها
سالم: فديتهم كلهم
عليا: شو رايك انسمي ولدنا اشحفان؟
ويضحكون
سالم: اخافج اتوّحمين عليه!!



وهذي نهاية القصة

روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) 201297210
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
 
 
Admin


ذكر عدد المساهمات : 127
نقاط : 231
تاريخ التسجيل : 25/08/2011

روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ ( سالم ما ادانيكـ )   روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) Emptyالسبت سبتمبر 03, 2011 3:00 am

أختي الكريمه



ماشاء الله تبارك الله عليك شعلة من النشاط



ومواضيعك جدا رااائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://http.twilight-mania.com
ريم الفال
 
 
ريم الفال


انثى عدد المساهمات : 169
نقاط : 419
تاريخ التسجيل : 25/08/2011
العمر : 30
الموقع : امارتيهـ ..~

روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايهـ ( سالم ما ادانيكـ )   روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) Emptyالسبت سبتمبر 03, 2011 6:37 am

Admin كتب:
أختي الكريمه



ماشاء الله تبارك الله عليك شعلة من النشاط



ومواضيعك جدا رااائعه

~.. مرحبا admin ..~
تسلم اخوي عالمرور النايس
يعطيك العافيهـ
نرؤؤرت روايهـ ( سالم ما ادانيكـ ) 201297210
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايهـ ( سالم ما ادانيكـ )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى باختصار :: الفئة الأولى ::  ♥أروع القصص والروايات♥-
انتقل الى: