ردوا الشقة عسب يرتاحون
(وحزت العصر)
بوجاسم: يالله اتلبسوا بنوديكم حديقة العرب
محمد: حتى فبلجيكا!!! استوليتوا عالحديقة وسميتوها هالاسم!!!!
بوجاسم: لانها كلها عرب
عليا: اصلا هالحديقة يمشون فيها الجلاب وانا اخاف .... ما بسير!!!
بوجاسم: محد بيتم... كلنا بنسير...
عليا: يا ربيييه!!! انا يايه عسب ما اشوف عرب!!
سالم: العرب فكل مكان
واتلبسوا ونزلوا طبعا السيارة ماكفتهم
السيارة الاولى فيها الابو والام....والسيارة الثانية سالم... وكان يتأمل انه عليا اتكون وياه بس الصغارية يبون يسيرون وياه.... والسيارة الثالثة محمد وجاسم وعليا.....
ووصلوا الحديقة... ونزلت الام وسارت اتسلم عالحريم....والصغارية ساروا عند اليهال عسب يلعبون
ومحمد كان اخر واحد ياي لانه ضيعهم...
وعليا نزلت من الموتر وجاسم يلس.... لانه بيتكلم في التيلفون....فظهرت هي ومحمد ف اللي يشوفهم يقول ريال وحرمته .... فشهر العسل...
محمد: ما شاء الله كل العرب هنيه...
عليا: هي والله ... وبييون زيادة...
محمد: اشوف عصا اتمشى...
عليا: منوه؟
محمد: وحدة واقفة ترمس في التيلفون مثل العصا...
عليا: خسك الله هذي من اهلنا
محمد: ليش جيه عصا؟ ما يأكلونها؟
عليا:تاكل بس مايفيد فيها.... بس عليها جمال!!!
محمد: بس مب مثل جمالج!!!...اقولج ربع ساعة .... وبسير اتمشى بتين؟؟؟
عليا: اتصل بي... عسب اترخص منهم
محمد: اوكيك يا كيك
سارت اتسلم عالحريم....ويتخبرون الحريم اذا عليا معرسة؟؟!!
الام: لا هب معرسة هذا ولد خالها...
وكلهم يطالعونها.... لانها كشيخة درجة اولى... لابسة عباة مطرزة بفراشة متوسطة بلون الراينبوه ... فكانت تلفت والشيلة بعد... والمكياج... كانت حاطة بودرة وجحال خفيف وجلوس شفاف...
يلست ويا البنيات... والبنية اللي كان يرمس عنها محمد العصا... حاطة عينها على سالم... واسمها عذبة...
عذبة: اتصدقين اللي يا ويا الصغارية .... خبل بي...
عليا: اها!!
وعليا ميتة من الغيرة... وفخاطرها: عنبوج ما حطيتي عينج الا على حبيبي!!! ... والا لا!!! ليش انا افتكر؟؟... انا مالي خص... اصلا انا مااحبه!!
عذبة: اتعرفينه؟
عليا ببرودة اعصاب: هذا ولد خالي سالم..
عذبة: صدق غاوي!!
عليا احمر ويهها... ويرن تيلفونها...
محمد: الوو... يالله قومي!!
عليا: اوكي
عليا سارت عند امها...
عليا: اميه... محمد بيوديني يمشيني... وباخذ الصغارية ويايه
الام: سيري
عليا وبداعي المجاملة: عذبة بتسيرين ويانا .... بنسير نتمشى..
عذبة: اوكي
محمد فخاطره: هذي شو يايبنها؟
عذبة: السلام عليكم
محمد ومنزل راسه : عليكم السلام
عليا: هذي عذبة
محمد: والنعم!!
عذبة: ينعم بحالك
عذبة وتقرص عليا... تبغيها تنادي سالم عسب يتمشى وياهم... وعليا مغتاظة
عليا: ناد سالم عسب ايي ويانا
محمد: اوكي
سار كلم سالم ورد وياه
سالم: مرحبا
عليا فخاطرها: وليش!!!
عذبة: مرحبتين
وساروا يتمشون وخذوا الصغارية وياهم...
ولزقت عذبة فسالم... وسالم يبا الفكة منها باي طريقة...
ومحمد لازق فعليا... وعليا قلبها وعيونها عند سالم...وشوي وبتصيح...
محمد: تبا اتعلقه باي طريقة
عليا: هاه؟ عن شو اتكلم؟
محمد: عن العصا
عليا: حرام عليك
وهم وراهم
عذبة: انته من وين؟
سالم: من ام القيوين
عذبة: والنعم.... انزين ممكن اطلب طلب؟
سالم: امري
عذبة: ممكن رقمك
هني عليا سمعت الكلام... وصدت اتطالعه بنظرة..
وهو احمر ويهه من هالكلام
عذبة: ادري احراج... بس انته غاوي... وذرب... وابا اتعرف عليك...
عليا فخاطرها: من اول يوم؟؟ لا اتفكر يا سالم اتكلمني!! لاني ما برد
سالم: السموحة منج... ما اقدر... لاني انسان خاطب..
عليا فخاطرها: بعدك اتقول هالكلام؟؟... منو هاي البنية... وليش تباني يوم انك خاطب؟؟؟
عذبة: عادي باتعرف عليك... لين ماتمل مني...
عليا فخاطرها: يا قوة عينج.... الله واكبر عليج
سالم: ما يستوي
عذبة: يالله عاد... انا طالبة رقمك هب بيت شعبي؟!! عشان خاطري (وبدلع)
سالم: فالج طيب
وعطاها الرقم وعليا تسمع..
عليا فخاطرها: اللعين !! الحقير!!
محمد فهاللحظة ايكلمها بصوت خفيف: اتصدقين ... عطاها رقم اخوج...
عليا والصدمة ع ويهها: قول والله!!!
محمد: والله انه يبا الفكة منها!! هههههههههههههه
عذبة: تسلم
سالم: انزين عطيني رقمج
عذبة: انا بدق لك
سالم: لا اتدقين... انا بدق لج... بس عطيني رقمج بساييفه
وعطته رقمها
عليا: عذبة ؟ دخيلج سيري طالعي الصغارية
عذبة ومستانسة: ان شاء الله
عليا: انته مينون!!!!
سالم: عيل ليش اتلزق فية انا ما اباها
محمد: ياريال ... لودقت الحينه؟
سالم: شوفوا شو بسوي...
ودق على جاسم
سالم: جسووم
وخبره كل شي وعطاه الرقم ويا بسرعة عندهم
عليا: واذا اكتشفت الموضوع؟
سالم: خلها اتسوي اللي تسويه... بتفضح عمرها.. انا ماقلت اني ابا اكلمها.. روحها عاجة عمرها علية...
عليا فخاطرها: يا كبرك
وعذبة يت عندهم وروحوا الشقة... ويلسوا يطالعون التيلفزيون( مبروكة ومحظوظة)
الام: عليوه باجر لا اتحطين مكياج
عليا: اميه خفيف!!
الام: ولا شي
عليا: ليش؟؟!!
الام: كلهم مغاربة... ومن يحطون عينهم غير ليزر... يعجونج
عليا: ان شاء الله
الام: يالله منو بيوّدي الثياب للغسيل اليوم؟؟!!
محد قال شي
عليا: خلاص انا بسير
الام: يا حبج حق الهوامة!!
عليا: اشوف محد قال شي!!! فانا علاية اتطوعت ....
الام: ما عدمج!!... يالله خذي الملابس سيري وردي بسرعة .. وان حد اتكلم وياج... سوي عمرج بلما ....
عليا: ان شاء الله
لبست عباتها وشيلتها ودوّرت على نعالها وما حصلته... لبست نعال مال النوم تويتي عليه
وسارت ويوم وصلت غرفة الغسيل .... حصلت كله ثياب بس ولا الة فاضية... فانتظرت لين ماخلصت الة... ويدخل ريال عليها الغرفة...
الريال: السلام عليكم
عليا منزلة راسها: عليكم السلام
حطت الملابس وتوها بتظهر
الريال: الغالية... شكلج ما عرفتيني؟؟
عليا: والله الشيفة مب على بالي؟؟!!
الريال: افااا!! شيفة!!! بعد!!! اقولج انا اللي على الدريشة... وممكن اقولج شي ... حلو نعالج
عليا: اوهووه!!!
وركضت عاللفت ووصلت طابقهم ... ودقت الباب..من الخوف ونست انه عندها البطاقة..
محمد فاتح الباب: يالله اشبلاج؟
عليا:واحد يقولي حلو نعالج!!
محمد:وينه؟؟!!
عليا:فغرفة الغسيل
محمد: طبعا يلفت... وحلو نعالج... بس صاحبته احلى!!
عليا: اففف منك ومن مصخرتك!!!
وبعد العشاء تتصل عذبة فجاسم
جاسم: سالم... سالم!!! بعض الناس
سالم: رد
جاسم: مرحبا ... اشحالج؟... الله يسلمج... اتولهتي علية؟؟... نحن تونا شايفين بعض
وعليا كانها اتشوف فيلم ومحمد وسالم بعد
جاسم بصوت خفيف: خمس دقايق واتقول احبك ضمان
وبعد الخمس دقايق: انته الصراحة غاوي وانا احبك وما اباك لحد غيري!!!
جاسم: بس انا خاطب... وانتي مب غاوية لهالدرجة!!!... عسب اتعلق فيج!!
عليا: يالله عليك!!!
وعذبة بندت فويهه
وجاسم يضحك
عليا: شو استوا؟
محمد وسالم يضحكون: بندت فويهه
وطرشت له مسج: انسى رقمي!!!
عليا وسالم وجاسم يضحكون عليها
سالم بصوت خفيف حق عليا: ما اباج اترابعينها... هذي البنية هب زينة
عليا: كيفي!!
سالم: اففف.....ولو مرة اسمعي كلامي!!!
عليا: لا اتكلمني!!! ما اكلم حشاكل
سالم: لا تكلميني يا باربي
عليا: بسير انام تصبحون على خير
الام سارت اترمسها في الغرفة
الام: البسي جلابية واقفلي عليج الباب في الليل... واذا بتسيرين الحمام... البسي شيلة بيضا... سبحان الله حد يطلع في الليل
عليا: ان شاء الله
الام: تبين حد ينام عندج؟
عليا: مابا حد... يرافسوني في الليل...
الام: يالله انا بسير عند ابوج
عليا سارت شربت ماي ... وبعدهم الشباب عالتيلفزيون... وراحت غرفتها وقفلت الباب..
وفي دوا شرته اليوم من السوق لبشرة صافية... حطته على ويهها ونامت...
ونص الليل نشّت لانه ويهها يحرقها.... ولبست شيلتها بتسير الحمام عسب تغسله...
وتوها بتفتح باب الحمام...وانه محمد ناش من الرقاد وهو مغفي... شافها
محمد: بسم الله الرحمن الرحيم.... ام الليل!!!.... سالم .... جسوم!!!! تعالوا طالعوا!!!
عليا بصوت واطي: اسكت فضحتني!!!
محمد: عنبوج ام الليل.... تتريينا في الليل عسب اتخوفينا!!!
سالم وجاسم: بسم الله الرحمن الرحيم!!!!
سالم يضحك بصوت عالي ويقول: شوها؟!!!
(عليا ويهها ابيض من الكريم.... والشيلة بيضا...فظاهره مثل الشبح)
عليا: وسقم!!! انطبوا!!
جاسم: صدق ام الليل... شو تسوين ظاهرة في الليل؟!!
عليا: ويهي يحرقني... بسير اغسل الكريم
سالم يكلم جسوم : يا ريال خلها وخلنا انسير عنها
عليا: نانانانانانناه... يا غلاستك!!
محمد: سيري الحمام وانا عقبج
سارت غسلت ويها... وشافته وطلع احمر... ودعت عاللي مسوي هالمستحضر ولعنت والدين والديه...
عليا فخاطرها: باجر وراي سيرة!!! وويهي محمر... حسبي الله عليك يا راعي المستحضر... يعلك تستعمله ويحترق ويهك مثل ما حرقتلي ياه...
محمد: ويهج محمر!!!
عليا: شو الحل؟
محمد: صبري شوي...
سار الغرفة وظهر وياه كريم...
محمد: يوّدي هالكريم... حطي طبقة خفيفة على ويهج... وبيرد ويهج نفس قبل...
عليا اتطالعه لاول مرة بنظرة ثانية....
وخذت الكريم عنه ولمست يده
محمد فخاطره: فديتج يا غناتي احبج فأي شكل يا عمري...
عليا فخاطرها : ليش اشوفني منشّدة لمحمد؟؟!!...
محمد نزل راسه: تصبحين على خير
عليا: وانته من اهله
عليا راحت حطت الكريم وكان بارد...
عليا: الله يبرد عليك يا محمد دنيا واخره
وطول الوقت محتارة بين سالم ومحمد... بس طبعا 90% لسالم الحبيب الخاين
لين ما نامت ومحمد طول الوقت يفكر فيها....
الام: يالله قوموا يا قوم!!!ورانا سوق!!!
وتكرر كلامها كم من مرة
عليا يوم سمعت كلام امها ركضت عالحمام عسب اتسبح
عليا: انا اول!!!
اتسبحت وظهرت من الحمام مستانسة لانه اللي فويهها راح...
عليا دخلت ع غرفة الشباب
عليا: يالله قوموا اليوم سوق الاحد!!!
جسوم: انا مب ساير!!! بعد تخريعة ام الليل.... ما ابا اسير
سالم: انا بييكم عقب
محمد: انا بسير
عليا: يوم انك بسير يالله عالحمام
محمد: صباح الخير
عليا منزلة راسها: صباح النور
سالم: لا خلاص غيرت رايي ... بيي وياكم ( حس باللي صار)
محمد سار يتسبح ويصلي..وعليا سارت غرفتها حطت جحال خفيف داخل عينها وجلوس...
الام: ما قلت لج لا اتحطين شي!!
عليا: دخيلج يا اماية....تعالي بخبرج شو استوا البارحة( اونها اتغير السالفة)...بس صبري ... بسير اييب كوفي
صبت الكوفي
عليا: يالله نيلس عالبلكونة
الام: يالله
والصغارية يطالعون الرسوم
محمد خلص ويلس وياهم....وسالم سار يتسبح
محمد: عمتية...البارحة ظهرتلنا ام الليل... وخوفت الشباب
عليا: اوهوووه!!!
محمد: ولا تزعلين الباربي
الام: ليش شو استوا؟
وخبروها السالفة
الام: حسبي الله عليج من بنية.... الله ستر ما شردتيهم من الشقة!!!
عليا: هذا الكريم الله يغربله كان بيخرب ويهي!!!.... بس الله ستر
محمد ويشوف واحد يوايج من فوق
محمد بصوت عالي: بخبرك شو اتطالع جيه سينما جدامك؟
ودخل الريال داخل
عليا: هذا دوم عند الدريشة
الام: يالله ادخلوا داخل
عليا بصوت واطي: هذا هو نفسه اللي فغرفة الغسيل
محمد: خليه يوّلي عنج.... انتي شخبارج؟
عليا احمر ويهها من المستحى
عليا: احم .... احم... بخير
محمد: الباربي محلوة!!
عليا: اوهووه!!
محمد فخاطره: فديت عيونج
ويطالعها وهي منزلة راسها يالسة تلعب بالموبايل
سالم وهو معصب: مب بسكم مغازل!!! يالله بنسير...
عليا: انته مالك خص!!
سالم: ام لسانين .... ارحمي حالنا شوي
عليا طالعته بنظرة احتقار وقالت:ما اكلم حشاكل!!!
سالم فخاطره: اباج لو تسوين اللي تسوينه
محمد: حشاكل؟!!
عليا: يالله محمد بنسير
(وعلى فكرة الام والابو حاطين عينهم على سالم لانه دوم وياها )
وركبوا الموتر وساروا السوق
عليا: وصلنا!!! وصلنا!!
سالم: انا ببركن وانتوا انزلوا
ويوم نزلوا محمد لاصق فعليا
محمد: احم .... احم...
عليا: عيش ولحم
محمد: شو رايج في السوق؟
عليا: يعني !!! مب لهالدرجة!!
محمد: انتي اتجدمي وانا ياينج
مر على محل ورد وخذ وردة بيضاء وحمراء وربطها بشريطة حمراء
محمد: عليا!!
عليا: ها شووه؟
محمد: اتفضلي هالوردة لوردتية الحمراء
عليا احمر ويهها وخذت الوردة
عليا: تسلم
والام غايصة في السوق ونست كل حد...(اللي يدخل السوق ينسى كل شي ... يتشرى ويخلص... وبعدين يتذكر اهله).... ادمان التسوق
وسالم يدور عليهم... دق عليهم ودلوه المكان
ويوم وصل.... شاف ورود ف يد عليا.... فخاطره: اكيد هو اللي عاطنها الورود...
والمغاربة يطالعونها ومتخبلين ع جمالها... ويبون يتقربون منها... بس ما يقدرون محمد وسالم وياها...
سالم ومحمد ساروا محل مال جاكيتات وعليا في المحل اللي حذاله...
ومغربي وربيعه انبهروا بجمالها...
المغربي: يا مرحبا باهل دبي..
عليا شافته بنظرة تكبر وفخاطرها: اشدراه اني من دبي؟
المغربي: الحلو ما رد؟!!
عليا: افففففففف
المغربي:يا حبيبي... اتزوج لبنانية ولا سورية؟؟...ولا لاء!! شو رايك باماراتية؟
شافته وعطته بنظرة واحمر ويهها وردت عليه: انته اصلا لو تبيع عمرك ما يبت مهر الاماراتية!!!
محمد: شو استوا؟
عليا اتحرطم ... وروحوا عنها من سمعوا هالكلام
وسالم ثرة طلع من المحل... وهو ياي اتشوفه ياكل كاكاو
عليا: الله كاكاو!!
سالم: تبين؟
عليا: ابا كاكاو!!
سالم: تامرين... بس على شرط
عليا: يالله عاد!!!
سالم: انا بأكلج!!
عليا: ما ابا
سالم: عيل ما شي كاكاو!!
عليا: عنبوك بتذلني الا هو كاكاو روحي بشتري
محمد: في محل جدام
عليا: يالله محمد
سالم: يوّدي والله تاخذينه...كنت اتمصخر وياج
عليا: احلم... وسير كفّر عن حلفتك لاني ماباخذه منك
محمد: خذي عنه
عليا فخاطرها: والله اني اباه بس بس لازم اتكبر عليه
عليا:اسفة برستيجي ما يسمح
محمد وعليا وصلوا عند راعية الكاكاو
عليا: حمود كاكاو!!
محمد فخاطره: فديت كلمة حمود من لسانج
محمد: اطلبي امري
عليا: ابا كاكاو!!!
محمد: خذي والرفجة انها على حسابي
عليا: انزين انا ماباخذ حقي بس؟ حق ربيعاتي بعد!!!.... والله انه عندي ابويه عاطني ... 500 يورو
محمد: مب عسب الفلوس...بس انا ابا... باخذ بعد حق اهلي ... يعني مرة وحدة
وطلبوا عشر كراتين.... ومحمد دفع... كان الكاكاو طعمه لذيذ ومب موجود في البلاد وشكله غريب
والحرمة اللي تبيع الكاكاو فرنسية اتقول لمحمد: u r handsome man انته رجل وسيم
محمد: thank uشكرا
عليا ومعصبة تبا اتشوف اخرة الفلم شو؟!!
الحرمة: do u have a girlfriend? عندك حد؟
محمد:no لا
الحرمة:this iz my card...call me هذي بطاقتي واتصل
محمد: no.. i'm لا... انا
وقاطعته الحرمةlz call دخيلك اتصل
وبسرعة مفاجأة باسته على خده
عليا خلته وسارت عنهم وهي واصل عندها الجايج حد الانفجار
محمد شل الاغراض ولحقها
محمد: عليا!!! عليا!!!
عليا: لا تكلمني!!!
محمد: شوفيني
صدت صوبه وشافته
و طر البطاقة اللي عطته الحرمة
عليا فخاطرها: انا احبه ولا احب سالم؟ يا ربي شو الحل؟.... ليش غرت يوم شفت البنية اتبوسه؟...لازم ما افكر فأي حد منهم... انا يايه استانس مب اكدر عمري... واذا حد سوا غلطة... طاف من الخاطر...
والام ردت هي وسالم وماشاء الله ... خمّت السوق كله... من الاغراض
الام: عليوه وينج؟
عليا يوم سمعت صوت امها .... بسرعة دخلت داخل اللحاف.... اتسوي عمرها نايمة...
محمد: عليا داخل الغرفة...
الام: شو مستوي؟
محمد وكان وايد متكدر: لا ماشي
وطرش مسج حق عليا غناتي والله اسف... فديتج هالشي ماكان مقصود... سامحيني)
عليا اتشوف المسج... واتشوف الورود واتشمهم... ومحمد كان يدري انه عليا ماكانت راقدة
عليا طرشت له حرام ان طرشت شي مرة ثانية... والله لأخبر اهلي انك اتغازلني!!)
محمد شاف المسج واتكدر وايد
وسالم مايدري شو صاير...
سالم: عمتية بوديكم العصر الملاهي
الام: زين يابويه
(حزت العصر)
سالم: يالله اتلبسوا
عليا: وين بتسيرون؟
سالم: بنسير الملاهي ... يالله بدلي
عليا: اوكي
ساروا اتلبسوا كلهم
عليا: يالله سالم بسرعة هات المفتاح بسير اشغل الموتر
سالم: خذي!!
سارت شغلت الموتر وانها اتشوف الريال اللي عالدريشة
شافها روحها ودق عليها.... عليا بطلت الباب...
عليا: نعم؟!!
الريال: اسمي راشد وابا اتعرف عليج
عليا: وعلى اي اساس؟!!!
الريال: على اساس جمالج اللي خبل بي
عليا: ههههههههه... انا مخطوبة
راشد: يوّدي هذا رقمي
ومحمد وهو ياي يشوف راشد يعطيعا البطاقة
عليا: سير... ولد خالي يشوف...
راشد مشى ولا كانه شي مستوي... ومحمد يكلمه وهذاكي طاف
محمد سار عند عليا
محمد: شو عطاج؟
عليا: ولا كلمة!!
محمد: افففف
دسّت الورقة فشنطتها
وبعدين كلهم يوا...وساروا الملاهي
سالم: علاية بتركبين هاللعبة اللي تجلب!!!
عليا: جيه مستغنية عن عمريه!!!لا يا بويه
سالم: انزين هاللعبة.... يالخوافة.... يالجبانة...اسهل عنها مافي
عليا: انا خوافة!!!.... جبانة.... اوكي بركب اللعبة
وكانت اتدور على محمد بنظراتها وماحصلته
سالم: ها؟؟... شو؟؟؟
عليا: يالله اتوكلنا...
وتنتفض من الخوف
فخاطرها: لا اله الا الله... بس اللعبة شكلها ما تجلب!!
يلست في السيت وسالم حذالها
سالم: عمتية صورينا
عليا: امايا لا!!
سالم: ماعليج منها
عليا فخاطرها: يا رب سامحني على كل شي سويته غلط فحياتي... ومحمد سامحني فديتك...
عليا: امايا اتراني احبج!
وسالم ميت عليها من الضحك لانه حس بخوفها
وحطوا لهم الحديدة عالسيت
عليا: سامحني على كل كلمة قلتها لك غلط
سالم: خايفة!!
عليا بتكبر: لا!!
سالم: اذا ما اتخافين امسكي يدي
وهي بدون ما اتفكر مسكت يده... وبعدين فهمت...
فخاطرها: فحياتي ما شفت غبية مثلي!!!
وشلّت يدها وسالم يضحك عليها.... واتحركت اللعبة
عليا: بسم الله الرحمن الرحيم
يلست اتدور تحت ويوم ارتفعت
سالم: اتمسكي عن اتبطل الحديدة!!
هو من قال هالكلام
عليا تصارخ: امايا !!! الحقي علية...
ومتشبثة فذراع سالم وهي ميتة من الزياغ
وكل ماتسرع اللعبة عليا تصارخ.... وبدون ماتدري لاصقة فسالم... وسالم يصارخ مب من الخوف من ظفورها .... غرزتهم ف يده من الخوف
ويوم نزلت من اللعبة
عليا: الحمدلله... والشكر.... يوم برد البيت بصلي ركعتين شكر...
سالم: اخر مرة اركب وياج يالقطوة
الام: ليش
سالم: ما اتشوفينها اتصارخ... غارزة ظفورها فايدي
الام:ما اعدمج
وردت الشقة متكدرة لأنة محمد ما رد وياهم .. اونة مشغول (بس عرفت ليش هي منشدة لمحمد ..لانة دوم يدافع عنها بس هي تحب سالم) وفي الايام الباقية اتشوف محمد لدقايق
و فآخر يوم كانت سايرة السوق لمحت ساعة عيبتها طلعت رجالية
فخاطرها:هذي لو تكون على سالم بتطلع روعة
واشترتها و غلفتها وما سوت التاكس فرية لانة اهلها بعدين بيعرفون
وحطتها من بين اغراضها ..ورتبت اغراضها ..لانها بتسافر
وناداها الابو يبا كلمها
بو جاسم :عليا ..بنيتي انا ابا اكلمج عن سالم و محمد..وليش هم يايين ويانا
و خبرها السالفة كلها
عليا: انا ما ابا حد!!!
بو جاسم :نحن انا و امج حسينا انج تبين سالم
عليا:سالم ؟!!مستحيل!!
بو جاسم: تبين محمد..انزين بس خطوبة مب ملجة
عليا:بفكر
بو جاسم:ما شي جاوبي!!!
عليا منزله راسها: سالم
بو جاسم:بالبركة عليج يا الغالية
عليا:الله يبارك فيك
عليا فخاطرها:والله لاغصص فيك لين ما تفصخ الخوطوبة
و محمد حس بالظلم اللي صابة بس كتم احزانة
و سالم مستانس حده
عليا فخاطرها: ما ادري ليش اخترت سالم
و روحوا ووصلو البلاد
و كان كل يوم يحرق تلفونها سالم و هي ما ترد
و بعد السفر بأسبوعين يا البيت
و سالم ياي عندهم البيت عسب ايشوف خطيبته
عليا وطاف من الخاطر
سالم :السلام عليكم
عليا طالعته بنظره و صدت اتطالع نجوم الخليج كانت آخر حلقة
اخوها:عليكم السلام
و الأخو قام يسلم عليه.......
أخوها : اقرب..اقرب..حياك
سالم:الله يحييك
و عليا اذنيها وياهم و عيونها على التلفزيون
تموا نص ساعة
و كانوا يعلنون منو الفايز
سالم :انتي منو تشجعين؟
عليا:مالك خص (و ترفع حواجبها)
الاخو:عيب عليوه
عليا:مب انت اللى تعلمني العيب
الاخومعصب
سالم:خلاص جاسم خلها على راحتها
عليا:انت تشجع منو؟
سالم: انا من اول المسابقة اشجع سلمان حميد
عليا: اها
ومب طايعه اتخبره انها هي بعد اتشجعة
التلفزيون: الفائز في مسابقة نجوم الخليج..نجم نجوم الخليج سلمان حميد
عليا و تقفز من مكانها: ييييي..فديته...فاز..فاز( و هي طايره من الفرح)سلمان حبيبي
سالم ومحرج ويهه :جاب و لا كلمه!!!!!
عليا و جاسم يطالعونه
جاسم:شو سالم؟
سالم وقف ومحرج:جيه انا مب سادنج؟! ولا ناقص شي
عليا فخاطرها:ناقصتك ذرابه
سالم: يا الله فمان الله
جاسم: يا ريال تعال
سالم:مرة ثانيه
عليا:فمان الله
سالم طالعها بنظرة وقال فخاطره:تبيين الفكه انا ما بخليج انتي حقي بس!!!!!!!!
سالم:شوفي انا طالع و بدق بعدين و لازم تردين فهمتي ولا لا؟
عليا:هذا امر!!!!
سالم:احسبي اللى تحسبينه
عليا:جاسم طالعه......
جاسم:خطيبج و تفاهمي وياه انا مالي خص
عليا:مب رادة...شو بتسوي..بتخبر التحريات؟
سالم:غصب عنج بتردين ولا والله وهذي حلفتي انه الملجة الاسبوع الياي!!!!
عليا وهي ميته من الخوف
سالم:ها ما بتردين؟!!
عليا لا ما برد!!
سالم:متاكدة؟!!
عليا:جاب ولا كلمه!!!!
سالم و يضحك(وحس انه حصل الجواب اللى يباه)
طلع من البيت و سارت اتكلم امها
عليا:امي الحقي عليه
الام:شو فيج
عليا:قالللي سالم اذا ما رديت علية بيخلي ملجتي الاسبوع الياي
الام :و هو صادق ليش اتطولينها
عليا:امايا!!
الام:الي قدج معرسة و عندها ولد او بنيه
عليا:ما بي اعرس و ما ابا اكلمه
الام: والله ع راحتج.. بس اذا مارديتي ...بيملج عليج...
عليا: ما يقدر
الام: كيفج!!
عليا: امي ما يستوي اتزوج غصب!!!
الام: شكلج تبينه بس اتكابرين!!
ووصل اخوها الصغير
الام: تعال حبيبي
واخوها يسمع الاغنية ويرزف بمكشة والام تضحك
عليا باسته ولعبت وياه شوية... وراحت غرفتها تلعب بالكمبيوتر...
وفجأة يرن تيلفونها ومن الخوف بسرعة اتدوّر عليه... واتحله داخل فراشها... حتى ماشافت الرقم وردت..
عليا: الو!!!
سالم: اشوفج رديتي؟!!!
عليا: انته اتعرف ليش؟؟!!
سالم: ليش ماتقوليلي غناتي شو سالفتج؟؟
عليا: انا هب غناتك...
سالم:يالله شوي شوي علية!!!... شوفي انا لو ما قلت لج هالكلام.... جان مارديتي علية!!!
عليا: اها!!
سالم: ليش اتكبرين علية... في السفر لنتي كم من يوم وبعدين اتغيرتي!!!
عليا: اظني وايد بنات يبوووووووووونك ... ليش انا
سالم: انتي اتعرفين ليش!!!
عليا: لا ماعرف
سالم: عن الاستهبال!!!
عليا: ما استهبل... ولا ابا اعرف اوكي؟؟!!...ممكن ابند؟؟
سالم: لا!!
عليا: ليش؟؟
سالم: انتي وردتي الحمراء... اللي فخاطري اشمها واحبها كل يوم...
عليا حسّت الكلام يدوور براسها..
سالم: واظني انتي اللي خذاج سالم ع جناحه وحطاج فقفص قلبه
عليا فخاطرها: فديت كل كلمة اتقولها!! وكل حرف تلفظه!!
عليا شوية وبتصيح
عليا: ممكن ابند؟
سالم: خذي راحتج...
وسالم حس انه وصل المعلومة
وهي يالسة سرحانة فكلامه ... اييها مسج منه
http://songs.dubaimoon.com/arshef/Yshead-Harbey.ramبس طبعا ما تقدر تنسى الموقف اللي استوا قبل ماتسافر وانه كان يكلم بنات
طرشت له مسج:
http://www.6rbtop.com/library/resources/hamad_al_3amri/spcial/listen/12209_hi.ramوبسرعة غلقت موبايلها...عسب مايتصل واذا سألها بتقول انه في جرج
وهو حاول يتصل بها بس كله مغلق .... سار يتصل فمحمد
محمد: الو
سالم: مرحبا يا محمد
محمد: يا مرحبا وسهلا بسالم
سالم: هلا... بغيت أسألك... انته تبا عليا؟
محمد:ليش يعني هالسؤال؟
سالم:بس!! انته جاوب!!
محمد: الصراحة كنت اباها وبدون زعل...ويوم كانت من نصيبك الله يهنيك... واهلي بيخطبون لي بنت عمها
سالم: وانته تبا بنت عمها؟
محمد: شوف ياريال انته اتحب عليا وعليا اتحبك...وشكلكم بتاخذون بعض...
سالم: شكلنا بنفنجش!!!
محمد: افااا!!!
فتحت تيلفونها وطرشت:
http://www.alkaabi.org/shallat/dharbia/shlnee.ram(ويا ريت ماتتصل او اطرش اي شي ... سالم انا ما اباك)
ويلست اتصيح
ويوم وصله مثل الماي البارد اللي انصب ع راسه
سالم ومعصب: شو هذا؟؟؟
محمد: اشبلاك؟
سالم: مطرشتلي مسج
وقال له شو كاتبه..
محمد: ياخي شو مسوبها جيه؟
سالم: مسوي بلاوي... بس ماكان قصدي
محمد: ياريال!!! الا عليا ماتستاهل!!!
سالم: والله انه ماكان قصدي...احبها واباها...بس هي مب حاسة اني متخبل عليها...
محمد: مادامك تباها... اتوكل على الله...وكل شي نصيب... اذا هي من نصيبك.... خلاص املج عليها!!!
سار سالم رمس اهله انه يبا يملج عليها ملجة رياييل بعد يومين
ام سالم: جيه مستعيل!!!
سالم: ابا املج عليها ....ابا اشوفها ع راحتي....
ام سالم: بعده في وقت...
بو سالم: ولدي اتوكل على الله ... وانا اليوم بكلم ابوها...
سالم متفجج من الفرحة
(في الليل)
سالم في غرفته: بتكونين حقي انا بس.. ولازم ترضين يا علايتي...فديت روحج وعيونج...
عليا وعيونها محمرة: مابسامحك... عادي اتكلم بنات مني والدرب
(الصبح)
الابو والام يطالعونبعض عند الريوق وعليا مب حاسة بهم...
ابوها: هاخلصتي ريوق؟
عليا: الحمدلله
وكل اخوانها متيمعين
وعليا حاسة بشي من الخوف...
ابوها: ترا البارحة يرمسني بو سالم ... انه يبون يملجون يوم الاربعاء
الام: والله ما بتلاقين احسن عنه
جاسم:صدق انه ريال حشيم وذرب... وما شفنا عليه اي زلة...وحتى يوم تسألين عنه...يردون بكل خير...
ابوها: حتى اخوج يمدحه!!
عليا: انا هب موافقة.. انا اصلا ماكنت موافقة على الخطبة... اهله طيبين على عيني وراسيمن فوق... بس انا ما با اعرس
ابوها: لين امتى؟
عليا: لين ما اخلص دراستي
ابوها: اسمعي كلامي... ابا مصلحتج... ووافقي!!!
عليا: بفكر عطني مهلة يومين
ابوها: ماشي... بس لين في الليل
عليا فخاطرها: والله اباه... بس ما اقدر.. اخاف يلعب بمشاعري ويخونني
عليا طول الوقت وهي اتفكر
ووصلها مسج من محمد: وافقي لانه يباج...والله يوفقج ويسعدج وياه
وطرشت له:http://www.dubaimoon.com/songs/arshef/far9h-s3edh.ram
حست مثل الروح اللي ردت الها
عليا فخاطرها: يعني يباني!!ما اصدق بسير اسوي حق شويخ!!!
عليا: الو... مرحبا... شويخ
شويخ: هلا بالغلا
عليا: انا مترددة
شويخ: مب لازم اتقوليلي..شو السبب انا اعرف ليش
عليا: سالم علمج؟
شويخ: هي علمني...ويباج من خاطره
عليا: عيل... انا ببند عنج... اوكيه مع السلامة
شويخ: موافقة؟!!
عليا: ماباج تزعلين!!! بتسمعين روحج باجر الخبر...
شويخ وهي متحرقصة: ع راحتج!!
عليا سارت عند ابوها وهي فرحانة وعليها الابتسامة
عليا تصارخ: ابويه ابويه!!!
ابوها: اشبلاج اتزاعجين!!!
عليا: شو اتمنى؟؟!!
ابوها: لاحولل... اتمنى 3 رياييل ايوني ويفكوني منكم
عليا: امنية وحدة اتحققت!!!
ابوها: يعنيموافقة!!!
عليا: هيه!!!
عليا فخاطرها: بعدني باتكلم وياه بتكبر وبثقل عليه!!!
وسالم طول الليل على اعصابه: ادري بها اتحاول تقنع ابوها انها ماتباني... بس الله يستر
وعليا فخاطرها: بدق له وببشره
واتدق له
سالم شاف رقمها وسيده رد
ويقول فخاطره: اكيد رافضة... بتشمّت علية!!!
سالم: الو؟
عليا: سالم؟
سالم: عيونه!!
عليا: ماشي
سالم: غناتي تتزوجيني؟؟!!!
عليا: هاه؟!!
سالم: تتزوجيني؟ يا عيون سالم؟
عليا: انا موافقة
سالم والصدمة ع ويهه: قولي والله!!!
عليا: والله انا موافقة اتزوجك يا سالم
سالم وطاير من الفرحة: والله اني احبج
( وطلعت هالكلمة بالغلط)
عليا حست انها بتطير من الفرحةوفخاطرها: يحبني!!! يباني!!!فديت عمره!!!
عليا: ممكن اطلب طلب؟
سالم: امري غناتي!!!
عليا: مااباك اتكلمني او اطرش لي اي شي لين يوم الملجة
سالم: مب جنة فترة طويلة؟
عليا فخاطرها: فديت عيونك
عليا: موافق؟
سالم: تم!!
عليا: ممكن ابند؟
سالم: خذي راحتج
عليا: سالم؟
سالم: عيونه امري؟!!
عليا: تصبح على خير
سالم: غناتي قبل ماتبندين بسألج سؤال: اتحبيني؟
عليا: يالله فمان الله
سالم: الله يحفظج
وبندوا
وهالليلة اثنينتهم رقدوا مثل خلق الله وهم مرتاحين
وحل الصبح وهم ...طول الوقت مستانسين
واليوم الموعود ...وصل يوم الملجة... سارت حطت مكياج روحها... وفتحت شعرها... ولبست فستان وردي ويااخضر وكان الدمج بين اللونين مطلعنها ملكة جمال...وعيونها غير جمال العربي والبدوي ...
نزلت تحت وسلمت على امها والحريم...
الام: بسم الله عليج الرحمن
اليدة: بسم الله عليج الرحمن... حصنت عليج بالله
وهي تبتسم الهم
وام سالم: مبروك يالغالية!!
شويخ: ملكة جمال ياعلاية...يا حظه سالم فيج
عليا : تسلمين
والمليج وصل ونادوها عسب اتوقع... وقفت ورا الباب الميلس... غطت ويهها عن الرياييل ووقعت..
وبعد ما روحوا الرياييل
سالم دخل عليها الصالة... وكل الحريم موجودين... فخاطرهم يشوفونه
دخل ووقف حذالها
سالم منزل راسه وهي مستحية
شويخ: يالله بنصوركم اتقربوا شوي
سالم اتقرب منها واحمر ويهها
سالم وصوت محد يسمعه غيرها: مستانسة؟!!
عليا: ما بجاوب!!
سالم مسك يدها وفهاللحظة احمر ويهها
عليا: والله مستانسة!!!! بس هدني
سالم: انزين ... انا ريلج عادي!!!
عليا: ريلي هيه... بس هب عادي
وشويخ يابت العقد والخاتم والسلسلة...
سالم: مب جنة لازم يخلونا روحنا!!! ويسيرون ياكلون!!!
عليا: لا... وبقولك شي... مب جنة ناسي ايدك على ايدي!!!
سالم: لا عادي سوالف شباب... شباب فرحلة!!!
عليا ضحكت وهو مستانس عليها
ووصلوا الصغارية عسب يتصورون وياهم...واخوها الصغير يرزف بعصا سالم...وشويخ يت تتصور وياهم
سالم: شويخ نبا نسير ميلس او صالة مافيها حد...
شويخ: تبا تاخذ راحتك؟؟!!...على امرك انته المعرس!!
وساروا الصالة وقبل ما ييلسون هناك
سالم: عليا اتقربي!!
عليا: شو؟
سالم: شوفي...
طلع من جيبه ساعتها
عليا: ساعتي!!! وين حصلتها؟؟؟
سالم: حصلتها داخل مخدتي... هاتي ايدج بلبسج اياها...
عليا وهالمرة ما رامت اتقول لاء وانصاعت لاوامرة... ولبسها الساعة
عليا: انته ايلس... لين ما اييب القهوة
ويلس اترياها لين ما وصلت...
سالم: شو ؟ انا ياي ابا حرمتي هب القهوة!!!!
عليا: اصب لك قهوة؟
سالم: عاد ما اروم اقولج لا!!!
عليا تصب له القهوة وتضحك
بعدما صبت له القهوة سارت يلست فاخر الصالة...وهو يالس فاول الصالة
سالم: شو تسوين فجلعة ابليس؟!
عليا بمكر: احب هالمكان
سالم: يوم انج تحبين هالمكان انا ياينج!!!
عليا: لا احسن ... ايلس مكانك
سالم: علايتي... حبيبتي...غناتي!!
وسار يلس حذالها...حست انه قلبها بيطلع من مكانه
وفجأة يرن موبايله بأغنية اول مرة تسمعها
http://songs.dubaimoon.com/arshef/3ala-Albaal-Ta6ry-Salman-Hameed.ramوبند فويهه
عليا اتطالع تيلفونه ...وعرف شو تبا؟
سالم: ادري بج!!!
عليا باتعباط: شو؟1!!
سالم: هذي اغنية سلمان حميد اليديدة
عليا: احلف!!!
سالم: اشبلاج؟متلهفة عليه... انا ريلج هب هو
عليا: ادري انك ريلي... بس هو صوته غاوي!!!
سالم: اصبري بسمعج الاغنية
عليا:يا ويل حالي عليك يا سالم!!!
صدق كانت مستانسة
سالم: شوفي بقولج شي!!!
عليا : همم!!!
سالم: انا اباج من اليوم وساير... اتلحفين ويهج!!!
عليا : ان شاء الله
سالم فخاطره: غريبة ما ناقشت!!! بس اشوا!!!
سالم: وما اتحطين وايد مكياج... ويوم بتحطين... حطي لي انا بس
عليا : ان شاء الله
سالم فخاطره:هذي موّصاية عدل...الله يخليج يا عمتة!!!
سالم: وبعد بقولج شي هذيج المرة يوم شفتيني في الكلية... كنت انهي علاقتي ويا البنية...كنت معلقنها قبل ما اتعرف عليج... وربي شاهد علية... ويوم كلمتج حسيت انه هالصوت هب غريب علية...وكنت ابغي اسمع صوتج كل يوم...بس كنت بعد افكر فيج!!!
عليا: لا تبرر!!!
سالم: اتحبيني؟؟!!!
عليا: اموت فيك يا سالم وقبل ماانام دوم اتلفظ باسمك...
سالم ومب مصدق نفسه:انتي اتكلمين جد ولا انا احلم؟
عليا: سالم!!! بس عاد عن الاحراج!!!
سالم: اي احراج!!! غناتي!!! جاوبيني!!!
عليا حطت عينها فعينه
عليا: سالم احبك
ونزلت راسها
سالم: ياراسج ...عيّل ليش اتكبرين علية
عليا: انا ؟ حشا علية!!! انا فقيرة مسكينة!!!
سالم: حشا علية!!! وفقيرة!!! ومسكينة!!! ...هههه لا اكرم
عليا: ممكن طلب؟
سالم: امري يا بعد عمر سالم
عليا: ليش يوم هذيج المرة ركبت الموتر وياك.... قمت اتفاتن علية؟
سالم: ممكن اصارحج؟
عليا: طبعا!!
سالم: مرة يوم كنا يهال... كنا نتضارب على لعبة وانتي كفختيني ابها.. ومن اعرف انج موجودة ما ادانيج!!!
عليا وقفت معصبة: شو؟!!
سالم يضحك ويمسك يدها ويقول: فديت اللي يعصب... يلسي بكمل
عليا: يلسنا!!!
سالم: وكنتوا نازلين الصالون ويوم رديتكم البيت... ووصلت العرس شفتج لاول مرة في العرس... كنتي مخبلتبي ...كنتي ساحرة...وعيونج العذاب...وكنت اتفكرفيج...وطلعت من العرس وركبت موتري وانا سرحان فيج... اسمع رنة موبايل هب موبايلي...واصد ورا واحصل موبايلج...وطالعت صورج...وينّيت هاييج الساعة... قلت لازم استسمح منها... واصلا اتغيرتي 180 درجة!!!
عليا: عيلّ اتعرف اني اول ماشفت صورتك عند شويخ... قلتلها انه جمالك عادي!!! مب لهالدرجة!!
سالم رفع حواجبه: والحينة!!!
عليا: مابجاوب
سالم: اصلا انا داش خاطرج... بس ماتبين تعترفين
عليا: احم... احم
وضحكوا اثنينتهمونسوا تكبرهم على بعض
ورن تيلفونه مرة ثانية
عليا: فديت هالاغنية!!!
سالم: عليوه وزلزلة!!!
عليا: قصدي الاغنية هب صاحبها!!!
سالم: اقولج يوم بتسيرين غرفتج اتصلي ضروري
عليا: بتروّح الحين!!!
سالم: لا!!! بتم لين ماتملين مني!!!
عليا: انا مابمل منك!!!
سالم: اتفججتي!!!! الحمدلله يا ربي!!!
ويطالعها
عليا: اشبلاك اطالعني جيه؟
سالم: اثرني سرحان في ذيك العيون...
عليا احمر ويهها واتشوفه
فخاطرها: ياربي هذا الانسان اللي اول مرة يعشقه قلبي احبه واموت فيه... وان شاء الله محمد يعشق له بنت حلال...
ويرن تيلفونه مرة ثانية
عليا: بخبرك منو هذا اللي يتصل بك كم من مرة وانته اتبند فويهه؟!!
سالم: بعدين بخبرج
عليا: الحينة!!!!
سالم: ياحرمة عقب!!!
عليا: الحينة يعني الحينة!!!
سالم: يا عندج!!! المهم غناتي انا بروح الحينه فديتج... وقبل ماتدخلين الغرفة تتصلين فهمتي؟!!!
عليا: ان شاء الله
وفخاطرها: السالفة فيها ان... لازم اعرف
وقبل ما يطلع
سالم: علاية!!!
عليا: نعم؟
سالم: تعالي!!
مسك راسها وباساها ع راسها
سالم: حتى العطر يفوح من شعرج؟
عليا: اففففف منك!!!
سالم: ياللله غناتي فمان الله
وروّح وسارت يلست عند الحريم لين ما روحوا..وشويخ اطالعها وتبتسم
عليا: اشبلاج؟
شويخ: ها؟ ماشي... مستانسة انج خذتي اخوية
عليا:اها!!!
شويخ: يالله انا بروّح فمان الله
وسارت فوق يوم وصلت الغرفة... دقت على سالم
سالم: هلا بعمري وروحي..وغناتي..دخلتي الغرفة؟
عليا: الحين بدخل
وفجت الباب
واتصارخ
عليا: ااااه!!!
وسالم يضحك
سالم: عيبتج المفاجأة؟؟
وهي ماتقدر اتكلم من اللي اتشوفه
لقت مجابلتنها لوحة كبيرة متروسة كلها بورود حمراء كاتبين عليها احبج يا غناتي وصورهم حذالها
ومزينين غرفتها كلها بالورود البيضا والحمرا
وحصلت حذال سريرها علبة صغيرة
ويوم فتحته لقت مصحف وتحته سلسلة ذهب كاتبين عليها (الله)
عليا: سالم!!! فديت ربي اللي خلقك
ودمعت عينها
سالم: اتحبيني فديتج؟
عليا: احبك يا بعد عمر عليا!!!
سالم: وانا اموت فيج!!!
عليا: سالم!!!
سالم: عيونه ... روحه!!!
عليا: اباك اترد البيت... امي تبا تسلم عليك
سالم: مرة ثانية!!!!
عليا: لا تكسر بخاطرية!!!
سالم: فديت خاطرج!!!
عليا: لاتسرع... ولا انادي يدوتي تتفاهم وياك!!!
سالم: احين اقدر ااكلج كاكاو ع راحتي؟
عليا:احين تقدر قبل ما كنت تقدر!!!
سالم: يالله انا وصلت
عليا: ادخل الميلس وانا يايه
سالم: باي
عليا خذت الغرض اللي تباه ونزلت
سالم: ها غناتي وين امج؟
عليا: اميه فغرفتها
سالم: يالله ناديها!!!
عليا: ليش؟
سالم: عن العبط!!!
عليا: اصلا امي ماقالت شي... ايلس ابا اقولك شي
وعطته الهدية
سالم: شوهاي؟
عليا: افتحها بتعرف!!!
سالم: انا مابا عليج شي... انتي اللي تبينه اوامر
عليا: مابا عليك شي
وفتح الهدية
سالم: يا سلام عليج... ساعة!!!... صدق غاوية...
عليا: الصراحة اشتريتها فبلجيكا وحبيت احتفظ بها... بس حسيت انه مابيكون من بيننا نصيب... مادري ليش
سالم: واحين يا.. النصيب!!!
عليا: بلبسك الساعة!!
ولبسته الساعة وهو مستانس
سالم: فديت عيونج
عليا: بسك مغازل!!!
سالم: غناتي ممكن اطلب طلب؟
عليا:ممكن
سالم: ابا العرس الاسبوع الياي
عليا: نعم؟!!
سالم: وين تبين!!!
عليا: سالم !! فديتك!!!
من سمع هالكلام
سالم: خدرتيني!!!
عليا تضحك: الشهر الياي
سالم: ول!!!ول!!!
(وبعد شهر) كان العرس
ظهرت عليا ملكة جمال بالفستان والمكياج ... وحتى ما رضت انها اتسوي تسريحة... فجت شعرها... وكان شعرها لافت للنظر... وكانت خايفة لانه كل الحريم يطالعونها...
ويوم دخل سالم هو وجسوم وابوها
ماكانت اتشوف غير سالم
فخاطرها: هذا حبيبي!!! يالله محلاته!!!
كان لابس البشت وخاف اللحية...
فخاطره: فديت العروس مغواتها... يعلها لي دوم
فخاطرها: شكلي بدوخ... هذا ريلي ياي!!!
فخاطره: اتحملي اتدوخين!!!
كأنهم حاسين فعمرهم
وعاشوا احلى اللحظات ويا بعضهم .... ومحمد خذا بنت عم عليا بعد عرسهم بسنة... وشويخ خذت جسوم اخو عليا... وعذبة تمّت عازبة اتدور على ريل
سالم: غناتي اتحبيني؟؟
عليا: ها؟
سالم: اتحبيني؟
عليا: ها.؟
سالم: عليوه ويهّد؟
عليا: ســـــــــــــــــــالم .... ما ادانيــــــــــــــــــــــك
سالم: ماعليه.. مااتدانيني بس انا ادانيج
عليا: سالم عمري احبك يا حياتي وطبعا بتحب اللي ياي
سالم: شو؟ حامل؟!!!!
عليا: علاية الصغيرة
وحط يده على بطنها
سالم: الا سالم هب عليا
عليا: المهم انك اتحب حرمتك الحامل وولدها او بنتها
سالم: فديتهم كلهم
عليا: شو رايك انسمي ولدنا اشحفان؟
ويضحكون
سالم: اخافج اتوّحمين عليه!!
وهذي نهاية القصة